مطعم “آسيا دي كوبا” سانت ريجيس أبوظبي يعود بحلته الجديدة هذا الصيف

كجزء من التزامه بمنح ضيوفه أرقى خدمات المطاعم العصرية ؛ أعلن فندق سانت ريجيس أبوظبي إغلاق مطعم”آسيا دي كوبا” بشكل مؤقت ابتداءً من 31 مايو 2018، حيث سيخضع المطعم لعملية تجديد وتطوير متكاملة هذا الصيف.

وتشمل خطط تجديد هذه الوجهة الشهيرة المطلة على الكورنيش، تصاميم وأجواء جديدة فريدة من نوعها، وتجربة استجمامية وذوقية متكاملة يمنحها لضيوفه مع إعادة افتتاحه هذا العام.

و قال السيد مصطفى صقر، المدير العام لفندق سانت ريجيس أبوظبي معلقًا:

“تشرفنا إدارة هذا المطعم المتميز ذو الواجهة البحرية، في قلب العاصمة أبوظبي. ونتقدم بالشكر والتقدير لكافة عملائنا لإخلاصهم ووفائهم لنا خلال السنوات الأخيرة. إن “آسيا دي كوبا” هو الاسم المرادف للنوعية والتجارب الاستثنائية المحفورة في الذاكرة، ونتطلع قدمًا لتوثيق العهد بالحلة الجديدة التي سنمنحها لمطعمنا والتي ستنال رضى عملائنا الكرام”.

وأضاف قائلًا: “تأتي فكرة التجديد تزامنًا مع تطور الكورنيش ليصبح الوجهة الأمثل للاستمتاع بتناول الطعام وممارسة الأنشطة الترفيهية المختلفة. فعقب النجاح الباهر الذي حققه مهرجان أم الإمارات، ومشروع شاطئ البحر الجديد الذي شارف على الانتهاء؛ أدركنا الإمكانات الرائعة لموقعنا الفريد من نوعه، وواصلنا السعي نحو خلق أفضل الأجواء والتجارب الذوقية في قلب العاصمة أبوظبي”.

ويحتفي الفندق بمرور خمس سنوات استثنائية على افتتاحه، حيث أثبت سانت ريجيس أبوظبي نفسه كأفضل الوجهات من نوعه بالعاصمة، وحصد العديد من الجوائز وشهادات التقدير. كما يعرف الفندق بمطاعمه المتميزة التي تقدم أفخر أنواع الطعام، وأروع الخدمات التي تفوق التوقعات. ويتمتع بموقع استراتيجي في وسط كورنيش أبوظبي، ويتصل بشكل مباشر مع نيشن غاليريا بوتيك مول، ويبعد مسافة دقائق معدودة عن مارينا مول والمركز التجاري العالمي.

يتضمن فندق سانت ريجيس أبوظبي العديد من المطاعم التي تقدم خيارات طعام متنوعة، وسيمكن إعلان التجديد الأخير لمطعم “آسيا دي كوبا” الفندق من مواصلة دوره المتميز كرائد للضيافة الفاخرة في أبوظبي. ومن المتوقع أن تتم إعادة افتتاح المطعم الجديد في الربع الأخير من عام 2018.

You may also like...

0 thoughts on “مطعم “آسيا دي كوبا” سانت ريجيس أبوظبي يعود بحلته الجديدة هذا الصيف”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي : الجبل الأشم.. والدي

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram