علامة “نيكي بيتش دبي” الفاخرة تزور مملكة البحرين

تستعد علامة Nikki Beach التجارية العالمية المرموقة في مجال الضيافة الفاخرة، لافتتاح موقعها المؤقت في جميرا رويال سراي البحرين، في 22 يونيو 2018. وذلك بالتعاون مع شركة سفن هولدينغز، ليحظى المقيمون وزوار المملكة بفرصة فريدة لتجربة أكثر النوادي الشاطئية عصرية في المنامة، والتي ستشهد العديد من الفعاليات الموسيقية والترفيهية التي تشتهر بها علامة Nikki Beach التجارية.

يمتد جميرا رويال سراي الخلاب على شاطئ خاص في منطقة السيف الجديدة، محاطاً بمياه بحر العرب الزرقاء المتلألئة. وسيفتتح الموقع المؤقت الذي سيقام بالقرب من بركة السباحة ومنطقة الشاطئ، أبوابه من الساعة 11 صباحاً وحتى الساعة 9 مساءً. وسيتضمن العديد من خيارات الجلوس ومقاعد الاسترخاء والأكواخ الشاطئية والأسرة المحاذية لبركة السباحة. وسيعمل Nikki Beach على تجهيز المكان استعداداً لحفل بركة السباحة الحافل بالإثارة من خلال إحاطته بالديكورات البيضاء الناصعة والأجواء الفخمة والراقية التي تشتهر بها هذه العلامة التجارية، واستكمالاً للأجواء الاحتفالية الغامرة، سيتمّ تزيين المكان بألعاب حمام السباحة الغنية بالألوان المُشرقة، والتي تُسهم في إضفاء الكثير من أجواء المرح والمتعة.

وحول هذا التعاون المُثمر، قال السيد روبن مارتينيز، نائب مدير قسم الأطعمة والمشروبات لدى منتجع وسبا Nikki Beach دبي: “يُعدّ هذا الافتتاح في مملكة البحرين مثالي ورائع لتوسيع نطاق خيارات التسلية والترفيه في المنطقة، لذا فنحن نتطلع قدماً للتعاون مع شركة سفن هولدينغز لتقديم مفهوم علامتنا التجارية المُتميّز الذي يجمع بين الموسيقى و الترفيه و الطعام في أجواء حافلة بالحيوية والمرح إلى جميرا رويال سراي هذا الصيف”.

حيث ستعمل مجموعة من منسقي الموسيقى والفنانين الموهوبين الدائمين لدى منتجعات Nikki Beach على مزج ألحان رائعة، وخلق أجواء مفعمة بالطاقة والحيوية ليلًا ونهارًا خلال الفعالية. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بقائمة طعام مميزة ضمن أجواء مثالية مريحة ومنعشة في عطلة نهاية الأسبوع.
ومن ناحيته قال السيد مصطفى الغيار، مدير قسم الأطعمة والمشروبات لدى جميرا رويال سراي، معلقًا بهذا الصدد: “نحن في غاية الحماسة حول شراكتنا الحديثة مع علامةNikki Beach التجارية، التي ستمنح ضيوفنا تجربة رائعة جديدة كليًا ضمن منشأتنا”.
للمزيد من المعلومات عن نادي Nikki Beach المؤقت، يرجى الاتصال على الرقم +97366720017 أو 97143766162+ أو التواصل عبر البريد الإلكتروني
Alona.novikova@jumeirah.com / info.dubai@nikkibeach.com

You may also like...

0 thoughts on “علامة “نيكي بيتش دبي” الفاخرة تزور مملكة البحرين”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram