​ منتجع كايا بالازو جولف بيليك، تركيا

صمّمت شركة “ويمبرلي أليسون تونغ أند غو” للهندسة المعمارية المشهورة عالمياً منتجع كايا بالازو جولف بيليك الذي يقع في وجهة العطلات المميّزة والتي تضمّ أشهر ملاعب الجولف العالمية، وهو يتميّز بتصميمٍ مثالي ومُتقن. سيأسركم هذا المنتجع بهندسته الفريدة والمتنوعة ما إن تطأ أقدامكم عتبته، وهو يعدكم بأقصى درجات الراحة والرحابة وبإقامة تفيض فخامة ورُقياً.

الأجنحة والفلل

يضمّ منتجع كايا بالازو جولف بيليك 650 غرفة فخمة ومريحة تطلّ مباشرة على البحر، وصُمّم أكثر من نصف هذه الغرف خصيصاً للعائلات. كما تتوفّر فيه غرف عائلية مع حمّامين أو يمكنكم اختيار غرفة مع ترّاس ومسبح، أو جناح أو فيلا فائقة الفخامة مع مسبح خاص في بالازو.

جنّة لمحبّي رياضة الجولف

يُعتبر ملعب نادي كايا بالازو للجولف أحد أروع وأبرز الملاعب في بيليك،إذ يستطيع الضيوف الاستمتاع بممارسة رياضة الجولف على أرض هذا الملعب العالمي الذي يضم 18 حفرة ويحمل توقيع مصمّم ملاعب الجولف الشهير دايفيد جونز.

منتجع يراعي حاجات الأطفال

يمكن للأطفال تعلّم التنس، والسباحة وكرة القدم تحت إشراف مدربين محترفين ومعتمدين في أكاديمية كايا بالازو الرياضية، أو بوسعهم ممارسة الجولف في أحد الملاعب برفقة المدربين العالميين المعتمدين في نادي كايا بالازو للجولف. أمّا محبّو السباحة والألعاب المائية فيستطيعون زيارة الحديقة المائية التي تضمّ سبعة منزلقات حيث بانتظار الصغار أجمل الأوقات!

تبدأ الأسعار من 1600 درهم إماراتي للغرفة في الليلة الواحدة. للحجز، يرجى الاتصال على 00 40 710 242 (0) 90+ أو إرسال بريد إلكتروني على: palazzobelek@kayahotels.com.tr

منتجع كايا بالازو كيرينيا، قبرص

يشكّل منتجع كايا بالازو في كيرينيا، قبرص الذي فتح أبوابه مؤخراً في أبريل، أروع وأحدث وجهة لتمضية عطلة صيفية مميزة. يقع المنتجع على الواجهة البحرية في غيرنة التي تُعتبر إحدى أشهر المناطق في قبرص، ويتميّز بهندسة معمارية مهيبة مستوحاة من قصر فرساي.

الأجنحة والغرف

يضمّ المنتجع 261 غرفة مع أجنحة تحتضن سبا خاصاً بها، وأجنحة تقع بجانب حوض السباحة وغرف ديلوكس تضمّ أبواباً متّصلة. وبالتالي، تلبّي جميع الغرف في المنتجع متطلباتكم واحتياجات أفراد عائلاتكم. كما تتوفّر مستلزمات الحمام من علامة هيرميس الفاخرة في كلّ الغرف والأجنحة.

المطاعم والاستراحات

صُممت المطاعم والاستراحات ومرافق الترفيه في المنتجع بحيث ترضي جميع الضيوف إلى أقصى الدرجات. يوفّر “سكاي بار بيروت” الذي يُعدّ أشهر نادٍ للسهر في الشرق الأوسط، أجواء ترفيهية مبهرة في منتجع كايا بالازو كيرينيا. بينما تقدّم مطاعم ديفيلي ودراغون وميزو ما لذّ وطاب من الأطباق من وحي مطابخ الشرق الأقصى والبحر الأبيض المتوسط المشهورة عالمياً، ليتلذذ الضيوف بأشهى النكهات.

 

You may also like...

0 thoughts on “​ منتجع كايا بالازو جولف بيليك، تركيا”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram