سفيرة الأمل رود عبد القادر تدشن فصلا دراسيا جديدا في مركز راشد لأصحاب الهمم

قامت سيدة الاعمال سفيرة الأمل رود عبد القادر صاحبة مستشفى بيلاروما التخصصي، اليوم بتدشين فصل دراسي جديد يحمل اسم مستشفى بيلاروما وذلك في مقر مركز راشد لأصحاب الهمم، وكان في استقبالها مريم عثمان، الرئيس التنفيذي للمركز، إلى جانب جمع من الطلبة وأعضاء فرقة نجوم راشد الاستعراضية، الذين قدموا خلال حفل الاستقبال مجموعة من الاستعراضات الفنية.
وقامت رود عبد القادر بجولة تفقدية شملت كل فصول وأقسام المركز، واستمع من مريم عثمان لشرح وافٍ حول طبيعة الخدمات التي يقدمها المركز لطلبته ولأصحاب الهمم، كما اطلع حارب والوفد المرافق له، على برامج الورش التأهيلية والتدريبية وتعرف إلى برامجها وطرق العلاج المعتمدة فيها، كما تفقد أيضاً مكتبة المركز، التي توفر المعرفة لأصحاب الهمم.
وبهذه المناسبة صرحت سفيرة الأمل رود عيد القادر: “اليوم هو أجمل يوم في حياتي وأنا أرى هؤلاء الطلبة سعداء بهذا الصرح الراقي الذي يعلمهم كل شيء، وأنا فخورة أنا أشكل جزء من سعادة هؤلاء الطلبة الغاليين على قلبي”.
وأضافت: ” ما نفعله هو جزء من رد الجميل لهذا البلد المعطاء الذي أعطى الكثير لنا ولكل شعوب العالم بداية من المغفور له الشيخ زايد القائد المؤسس الذي أسس دعائم العمل الخيري والإنساني وقدم الكثير لوطنه ولشعبه وللعالم، واليوم يتابع صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أعمال الخير والعطاء ليس في الإمارات فحسب بل في جميع أنحاء العالم”.
وأضافت رود: يسعدنا في مستشفى بيلاروما التخصصي أن نمد يد العون دائما وأن نزرع الأمل والبسمة في قلوب الناس وأن نضيف على حياتهم السعادة في بلد السعادة”.
يذكر أنه تم تنصيب سيدة الأعمال رود عبد القادر بمنصب سفيرة الأمل مؤخراً نظير أعمالها الخيرية والإنسانية العديدة وخاصة في السنة الحالية عام زايد.
هذا ويتمتع مستشفى بيلاروما التخصصي بسمعة عطرة في مجال جراحة التجميل وبات مقصدا بارزا لمعظم المشاهير والفنانين.

 

You may also like...

0 thoughts on “سفيرة الأمل رود عبد القادر تدشن فصلا دراسيا جديدا في مركز راشد لأصحاب الهمم”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي : الجبل الأشم.. والدي

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram