تناول الطعام، العب، واضحك من قلبك مع برنش فندق ماريوت داون تاون أبوظبي

يرحّب فندق ماريوت داون تاون أبوظبي بموسم الصيف على طريقته الخاصّة، مع عرضه الثلاثي الجديد لتناول الطعام، اللعب والضحك من القلب في برنش يوم الجمعة، والذي سيكون جاهزاً لإشباع وترفيه الضيوف والزوار بعد انتهاء شهر رمضان الكريم.

وتحفل عطلات نهاية الأسبوع مع ماريوت داون تاون أبوظبي باجتماع متناغم ورائع لأشهى المأكولات المميزة المتوافرة في جميع وجهات تناول الطعام داخل الفندق. وسيتمكن كافة الضيوف من الاستمتاع بتجربة ماريوت الشاملة في فنون الطهي مع أطباق المقبلات الفاخرة، المأكولات الكلاسيكية والحلويات الشهية التي لا تزال تحظى بالتفرّد كتوقيع خاص لعلامة ماريوت التجارية الفاخرة. كما سيحظى جميع أفراد العائلة بالمرح والمتعة أثناء تناولهم البرنش الشهي، جنباً إلى جنب مع قضاء وقت مسلٍّ في ممارسة الألعاب الإلكترونية المتنوّعة، متابعة عروض السحر والخفة من جيمس الساحر، رسامو الكاريكاتير والاسترخاء مع أروع الألحان والأنغام الموسيقية من منسق الأغاني الدي جيه المقيم.

وتتميّز هذه التجربة الجديدة والحصرية لتناول الطعام بأسعار جديدة ومغرية وفقاً للعرض الثلاثي المرح، فـ “تناول الطعام” بسعر 270 درهم إماراتي شاملاً المشروبات الغازية، “العب” بسعر 390 درهم إماراتي شاملًا المشروبات المنزلية و “اضحك من قلبك” بسعر 429 درهم إماراتي شاملاً الفقاعات الإيطالية الممتازة.

لمزيد من المعلومات أو لإجراء حجز، يرجى الاتصال على 7777 304 2 971+

You may also like...

0 thoughts on “تناول الطعام، العب، واضحك من قلبك مع برنش فندق ماريوت داون تاون أبوظبي”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي : الجبل الأشم.. والدي

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram