فندق باب القصر يطلق عروضاً خاصة للزوار الخليجيين

أطلق فندق باب القصر في ابوظبي عروضاً خاصة لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي خلال شهر رمضان المبارك تعكس الضيافة العربية الأصيلة.

ودعا الفندق الزوار الخليجيين للاستماتع بخدمات الضيافة المصممة خصيصًا لتلائم احتياجات كل ضيف على حدا، ولكي ينعموا بتجربة الإقامة العصرية المميزة التي تعكس مزيجًا ما بين النمط المغربي والعربي، ابتداءً من 550 درهم إماراتي تشمل الإفطار في خيمة باب القصر الرمضانية الخاصة.

و قال السيد فنسنت ميركيوريو المدير العام لفندق باب القصر: “نفتخر بتقديم العروض والباقات المميزة التي تستهدف السوق الخليجية خلال شهر رمضان المبارك. وندعو الأهل والأصدقاء للاحتفاء بهذا الشهر الفضيل والاستمتاع بخدمات الضيافة العربية الأصيلة الفاخرة التي نقدمها”.

تتضمن باقة العروض الخاصة بمواطني دول مجلس التعاون الخليجي، وجبة إفطار فخمة لشخصين في خيمة باب القصر الرمضانية الرائعة المطلة على الشاطئ. حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة إفطار مميزة في المجالس المستوحاة من الطراز البدوي العريق، والتي تتضمن تشكيلة من الأطباق العربية الأصيلة والأطباق العالمية الشهيرة. بالإضافة إلى البرامج الترفيهية الملائمة للمناسبة، ومنصات الطهو الحية وتشكيلة الحلويات الرائعة المعدة على يد أفضل خبراء الطهو في الفندق.

كما دعا الفندق الزوار للاستمتاع بفصل الصيف مع طيف من المرافق الرائعة التي تتضمن، بركة سباحة واسعة، وشاطئ خاص مجهز بمقاعد الاسترخاء والتشمس المريحة، والأكواخ الشاطئية الخاصة. ويمكن للراغبين بتجديد حيويتهم ونشاطهم الخضوع للجلسات العلاجية والتجميلية التي يقدمها أيانا سبا الواقع في الطابق الخامس.

ويفخر باب القصر الذي يضم 677 غرفة وشقة فندقية تتميز بخدماتها الفندقية المترفة، وتصاميمها الفريدة من نوعها بتفاصيل الأرابيسك التقليدية النادرة، ومساحاتها الشاسعة. حيث يمكن للمسافرين الساعيين للحصول على تجربة إقامة فاخرة الاختيار من بين أكثر من 114 جناح فاخر بمساحات فسيحة، مع إمكانية الدخول إلى ردهة الأعمال ” Executive Club Lounge ” الذي يتضمن غرف اجتماعات خاصة، ومساحات هادئة للاسترخاء والتخلص من التوتر والضغط.

وهو مثالي لرجال الأعمال ومحبي الاسترخاء.

أما الجناح الرئاسي المهيب، فيقع في الطابق الـ 36 كاملا ويشع فخامة بالبانوراما المذهلة للقصر الرئاسي، التي تمتد من الأرضية حتى السقف. والتصاميم الداخلية الراقية، والإطلالة الاستثنائية. إلى جانب المساحات الترفيهية الخاصة، وغرفة الطعام الفسيحة، والمكتب الخاص وكل ما يلزم لضمان حصول نزلاء هذا الجناح على أقصى درجات الراحة والاستجمام.

كما يضم فندق باب القصر ثلاثة مطاعم فاخرة، تقدم طيف من الأطباق التي تتنوع ما بين العربية والتقليدية في مطعم “أريستان كتشن”، والأطايب البيروية والأمريكية الجنوبية في مطعم “ليمو”، أو تشكيلة من الأطعمة الرائعة التي تقدم في الهواء الطلق ضمن أجواء استوائية رائعة بالقرب من البركة في “لوب بار”. ولا بد من تجربة شاي الظهيرة الرائع الذي يشتهر به فندق باب القصر في “مرجانا لاونج”.

* تخضع الأسعار المذكورة أعلاه إلى 10% رسوم خدمة، و6% رسوم سياحية، و4% رسوم بلدية، و5% ضريبة القيمة المضافة، و 15 درهم إماراتي لكل غرفة في الليلة الواحدة رسوم بلدية على الغرف. تطبق الشروط والأحكام.

You may also like...

0 thoughts on “فندق باب القصر يطلق عروضاً خاصة للزوار الخليجيين”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram