منتجع سانت ريجيس السعديات يُطلق مخيم الأطفال الصيفي

أعلن منتجع سانت ريجيس السعديات عن إطلاق المخيم الصيفي للأطفال خلال الفترة ما بين 1 يوليو ولغاية 16 أغسطس، ضمن باقة متنوّعة وحافلة بالعديد من الأنشطة، الألعاب الرياضية والترفيهية وتنمية المهارات.

سيتمكّن الأهالي، ومن خلال المعسكر الصيفي الإبداعي المُقام في نادي ساند كاسل، المُقام خصيصاً على رمال الشاطئ البيضاء البديعة وسط الحدائق الخضراء، إبعاد الملل عن أطفالهم الذين تتراوح أعمارهم ما بين 4 إلى 12 سنة، ومنحهم فرصة ثمينة لقضاء عطلة لا تُنسى، من خلال مجموعة مُميّزة وحصرية من الأنشطة الترفيهية والتثقيفية التي تمُ تصميمها لرعاية وتطوير العقول الشابة.

وسيحظى الأطفال بالترفيه وبإشراف تام، من قبل موظفين مدرّبين ومحترفين مع الأنشطة الجماعية المتنوّعة بما في ذلك الفن، الحرف اليدوية، الرقص والتمارين الرياضية الداخلية والألعاب التنافسية بين الأنشطة الأخرى، في فرصة فريدة لتكوين العديد من الصداقات التي قد تدوم على المدى البعيد.

كما سيتمّ توفير أنشطة مناسبة للأطفال الذين (تتراوح أعمارهم ما بين أربعة وسبعة أعوام) والأطفال الأكبر سناً (الذين تتراوح أعمارهم ما بين 8 و 12)، لمنحهم فرصة قضاء أوقات حافلة بالمُتعة والبهجة.

ويتضمن برنامج “المخيم الصيفي للأطفال” العديد من الأنشطة الترفيهية والتعليمية، بما في ذلك حصص الفنون والحرف اليدوية، دروس السباحة التي يقدّمها المدربون المؤهلون، الألعاب الترفيهية المُسلّية، التمارين الرياضية الداخلية، أنشطة الرياضات المائية المُمتعة، جنباً إلى جنب حلقات تعليمية عن كيفية تذليل العقبات التي يواجهها الأطفال في حياتهم العلمية والعملية، وغيرها الكثير.

سيقوم المنتجع بتوفير وجبة غداء صحية ولذيذة في مطعم أوليا، كما سيحصل الأطفال على الفواكه والوجبات الخفيفة الأخرى في الفترتين الصباحية والمسائية. واستعداداً للمخيّم، سيحصل كل طفل على هدية تتضمن قبعة بيسبول، قميص رياضي وحقيبة للظهر.

You may also like...

0 thoughts on “منتجع سانت ريجيس السعديات يُطلق مخيم الأطفال الصيفي”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram