كرة القدم وخيارات الترفيه العائلية تلتقي في مدينة الحبتور في دبي خلال بطولة كأس العالم

فندق سانت ريجيس وفندق ويستن في مدينة الحبتور يوفران وجهتين متميزتين لمشاهدة مباريات كرة القدم والاستمتاع في النادي الصحي فيما يمضي الصغار أمتع الأوقات في نادي الأطفال

أجواء رائعة وعروض مميزة لعشاق كرة القدم، والأمهات الراغبات بالاستفادة من الباقات المميزة في نوادي الرعاية الصحية، وخيارات متنوعة للصغار في نادي الأطفال

تخفيض بنسبة 20% للضيوف القادمين من دول الخليج على الإقامة في سانت ريجيس مدينة الحبتور، يتضمن وجبة الفطور وتخفيض 50% على عرض لا بيرل باي دراجون

الإمارات العربية المتحدة، 5 يونيو، 2018: ستكون بطولة كأس العالم 2018 حدثًا عائليًا في مدينة الحبتور، حيث تتوفر خيارات متنوعة للأمهات والآباء والأطفال على مدار الشهر الذي يشهد احتفال العالم بكرة القدم. وسيكون فندق سانت ريجيس وفندق ويستن من أبر الوجهات التي تستضيف العديد من الأنشطة والفعاليات المتنوعة، حيث يقدم الفندقان أسعارًا مخفضة على الإقامة في الفندق، وتذاكر لدخول عرض “لو بيرل باي دراجون” للزائرين القادمين من دول الخليج.

وأثناء استمتاع الآباء بمشاهدة المباريات مع الأصدقاء، يمكن للأمهات أن يمضين أمتع الأوقات في السبا، أما الصغار فيمكنهم قضاء أمتع الأوقات واللعب لساعات طويلة في نادي الأطفال. وستعرض جميع المباريات، ابتداءً من المباراة الافتتاحية والتي تجمع ما بين منتخب المملكة العربية السعودية ومنتخب روسيا، الدولة المستضيفة لبطولة كأس العالم، على الشاشات مباشرة في منطقتين مخصصتين لكأس العالم في كل من فندق سانت ريجيس وفندق ويستن.

خيمة كأس العالم المكيفة

يجهز فندق سانت ريجيس لعشاق كرة القدم خيمة فاخرة ومكيفة بالكامل لمشاهدة المباريات في مطعم لو باتيو، حيث يمكن للمشاهدين الاسترخاء والاستمتاع بنكهات الشيشة المميزة والطعام الفاخر أثناء متابعة مجريات المباريات على شاشة إل إي دي قياس 3.5 X 2.5 متر. إنه المكان الأنسب للمجموعات الكبيرة من الأصدقاء للالتقاء معًا بما يتميز به من خيارات من أماكن الجلوس والاستراحات ومجالس كبار الشخصيات. ستبقى الخيمة مفتوحة حتى الساعة 2 صباحًا كل يوم من أجل تمضية أروع الأوقات حتى ما بعد انتهاء المباريات.

كما تتوفر في الخيمة مجموعة من خيارات المأكولات المميزة مثل السمك والبطاطا، والبرغر، والناتشوز، إضافة إلى الخيارات التي يشتهر بها مطعم لو باتيو مثل المشاوي المشكلة وسندويشات الفلافل والمازات الشهية. كما توفر الخيمة مجموعة من الألعاب المسلية مثل الفوزبول ومسابقات اختيار أول مسجل والتي ترافق المباريات مع كثير من الجوائز للفائزين.

وجهة متابعي كأس العالم – مطعم كوك هول

بالنسبة للمتابعين الذين يرغبون بتجربة مشاهدة تقليدية، فإن مطعم كوك هول في فندق ويستن هو المكان الأمثل. يعد هذا الموقع المكان الأروع لاجتماع الأصدقاء الذين يرغبون بمتابعة أفضل لاعبي كرة القدم في العالم في هذه الوجهة التي يوجد فيها تسع شاشات، ومن ضمنها شاشتين كبيرتين بواسطة أجهزة عرض تمتد على مساحة تزيد على طابقين. كما يستعد مطعم كوك هول لضمان أروع الأجواء لتشجيع الفرق المفضلة وتناول المشروبات بأسعار خاصة خلال فترة التخفيض والتي تصل إلى 50%، وذلك من 4 إلى 8 مساءً على عدد من المشروبات الكلاسيكية.

وسيكون فريق الطهاة في مطعم “كوك هول” على أهبة الاستعداد لتقديم أشهى الوجبات لعشاق كرة القدم، مع المشروبات الباردة مثل الأضلاع المطهوة على مهل والمتبلة بأشهى التوابل. ويتم طهي الطعام على نار خفيفة ليتمتع بأشهى طعم ونكهة، كما يقدم الطبق مع الصلصات المحضرة يدويًا على يد الطهاة المتميزين، مع البطاطا المقلية، وذلك بسعر 130 درهمًا مع مشروب المطعم.

ولضمان متعة كاملة أثناء المباراة سواء أكان الفريق المفضل يحقق الفوز أو الخسارة أو التعادل. فإن مطعم “كوك هول” يقدم تخفيضًا على الفاتورة بنسبة 10% (يصل حتى 30%) وذلك في كل مرة يسجل فيها فريق الخصم هدفًا في مرمى فريقك المفضل، وبالتالي فمهما كانت نتيجة المباراة، ستكون فائزًا. كما تتوفر العديد من طاولات البلياردو والفوزبول ومحطات البلايستيشن، وغير ذلك من الألعاب التي ستملأ أوقات الضيوف بين المباريات.

عروض سبا مذهلة للأمهات

بينما يمضي الآباء أوقاتهم بمشاهدة المباريات، تحظى الأمهات بأوقات فراغ يمكنهن الاستمتاع خلالها بقضاء الوقت في النوادي الصحية ومرافق الترفيه في كل من سانت ريجيس وويستن. وستحظى السيدات بأفضل خدمات متاحة في نادي هيفنلي سبا، حيث تتوفر مجموعة من العلاجات والخدمات التجميلية مثل جلسات التدليك والعناية بالوجه وتجديد البشرة، والتي ينفذها فريق من الخبراء.

أما إيريديوم سبا في فندق سانت ريجيس، فيعد المكان الأمثل للاسترخاء في أجواء فاخرة. وبدءًا من غرف البخار والساونا، وانتهاءً بنافورة الثلج الفريدة وتجربة حمام المطر، فإن زيارة السبا ستمنح الضيفات الإحساس باستعادة الطاقة والراحة الكاملة.

يقدم نادي هيفنلي سبا في فندق ويستن، وإيريديوم سبا في سانت ريجيس باقات مميزة تبدأ من نصف ساعة وحتى يوم كامل، لذلك يمكن للسيدات أن يمضين أوقاتهم في هذه الوجهة المفضلة في حال أمضى الآباء أوقات طويلة أثناء مشاهدة مباريات كرة القدم.

أجمل الأوقات للصغار في نادي الأطفال

قبل توجه الآباء والأمهات لتمضية ساعات بمشاهدة المباريات وفي نوادي الرعاية الصحية، يمكنهم أن يتركوا الصغار في نادي أطفال ويستن العائلي، والذي يفتح أبوابه يوميًا من الساعة 9 صباحًا وحتى 9 مساءً. وعلى مدار أيام الأسبوع، يمكن للأمهات الاستمتاع بأوقاتهن، حيث سيكون الصغار بأمان في نادي الأطفال المستوحى من الطبيعة. يقدم النادي لضيوفه من الصغار الذين تبلغ أعمارهم أربع سنوات فما فوق، مجموعة من المغامرات والقصص والأنشطة، وسيكون النادي المكان الأمثل للصغار لتكوين الصداقات وقضاء أوقات مسلية. أما الصغار الذين تقل أعمارهم عن 4 سنوات فيمكن حضورهم برفقة شخص بالغ.

تخفيض بنسبة 20 % في سانت ريجيس و50 لعرض المسرح المائي لو بيرل.

بعد إطلاق صافرة النهاية، يقدم فندق سانت ريجيس لضيوفه القادمين من دول الخليج فرصة تمديد إقامتهم بعد انتهاء الحدث، بتخفيض 20 % على أفضل الغرف المتوفرة، وذلك بدءًا من 999 درهم إماراتي.

ويتوفر هذا العرض الخاص فقط للضيوف القادمين من دول مجلس التعاون الخليجي ما عدا الإمارات، وذلك بعد إبراز بطاقة الهوية الشخصية، كما يتضمن أيضًا وجبات الفطور، إضافة إلى تخفيض بنسبة 50% على أسعار التذاكر لحضور عرض لو بيرل باي دراجون” المذهل.

وكان عرض “لو بيرل باي دراجون” قد حاز على إعجاب المتابعين، ويتوجب حضوره على كل زائر قادم إلى الإمارات، وبذلك يمكن للعائلات مضاعفة أجواء المتعة إلى جانب حضور أقوى المباريات.

You may also like...

0 thoughts on “كرة القدم وخيارات الترفيه العائلية تلتقي في مدينة الحبتور في دبي خلال بطولة كأس العالم”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram