House of Rawan يقدم مجموعة جديدة مذهلة من أحمر الشفاه Rawan’s essentials

عبدالله شعبان: دبي

أطلقت مدونة الجمال الكويتية روان حسين خطاً جديداً ومجموعة مذهلة من أحمر الشفاه “Rawan’s essentials ” و هي مجموعة تضم خمسة ألوان مميزة من أحمر الشفاه المات ،ليتم توفيرها في متجرها وعلامتها التجارية الخاصة التي تحمل اسمها House of Rawan .
وعرف عن روان بن حسين ،بأنها طالبة جامعية تدرس القانون ، و ذات شخصية محبوبة و اجتماعية ، تهوى العمل ولديها طموح يكبرها قد بدأت بتحقيقه في سن مبكرة .. أحبت روان أن تتوغل في مجال التجميل وان توسع نطاق معرفتها واطلاعها على جودة وأنواع أبرز الماركات العالمية للميك اب لتوصل فكرة واضحة و كاملة لجميع النساء والفتيات المهتمات بالجمال وأساسيات الماكياج .

وتحدّث روان عن إلهامها فقالت: “تجربتي الخاصة هي قصة الهامي ، أن أكون فتاة طموحة وجميلة في نفس الوقت ، فمنذ ان حرصت على خلق التوازن بين دراستي وحياتي العملية و بين تواجدي على مواقع التواصل الاجتماعي، جاءت فكرة توفير مجموعة جديدة من أساسيات أحمر الشفاه المتعددة الاستعمالات لتتناسب وشخصية المرأة الطموحة!”.وهي ملائمة لكل المناسبات و يمكن اعتمادها بالطريقة التي تفضلها كل سيدة ، سواء لماكياج جذاب وملفت، أو إطلالة صيفية بسيطة وناعمة، أو حتى لأمسية مميزة في المنزل مع الصديقات.
وأضافت :” تتضمّن المجموعة خمسة ألوان مذهلة، “Burning Red” وهو لون أحمر كلاسيكي وأنيق، “Baby Girl” وهو لون جميل وجذاب مستوحى من باربي وحلم طفولة كل فتاة ، “Spice it up Peach” هو كنسيم صيفي عليل، يناسب كل ألوان البشرة وكل المناسبات سواء أكانت رسمية أو كاجوال، بالإضافة إلى “Well Dressed Nude” وهو برأيي لون أساسي و كلاسيكي ويمكن تطبيقه كل يوم وفي أي مناسبة، وكذلك “Charlie’s Purple” وهو لون درامي يتسم بالرفاهية والأناقة والروعة.
و تتسم مجموعة Rawan’s essentials بكونها مصنوعة من أفضل المكونات، والتي تدوم طويلًا. لتكون بذلك، مستحضرات تجميل أساسية تحب المرأة تطبيقها كل يوم. وقد تم العمل على تركيبتها بشكل مدروس ودقيق ، لنحظى بالنهاية بألوان رائعة تمنحك شفاه ناعمة وجذابة بخطوة واحدة، مع توفير خيار تطبيق ملمّع الشفاه في أي وقت تفضلين!
ويعتمد جزء كبير من إطلاق هذه المجموعة على خبرة روان في العمل مع أشهر العلامات التجارية لمستحضرات التجميل. ففي حين أن منتجات العلامات التجارية الفاخرة والمعروفة عادة ما تكون الأكثر طلباً، إلا أن غلاء أسعارها لا يناسب الفتيات والشابات. وهو أمر تفهمه روان وتقدره جيداً ، لذلك عنيت بجمع أجمل الألوان وبجودة عالية وبأنسب الأسعار .
مع اختلاف لون البشرة من سيدة لأخرى ، واختلاف المناسبات والأذواق .. فإن مجموعة Rawan’s Essentıals” بألوانها المات والتي تدوم طويلًا هي ما تبحثين عنه! سواء أكان اللون الأحمر، النود، أو البنفسجي الحاد، ستجدين ما يعبّر عن شخصيتك. مجموعة “Rawan’s Essentıals” هي ألوان أنيقة، جذابة، سهلة التطبيق، وبسعر معقول، تمنحك شفاه ممتلئة أكثر جاذبية و اطلالة أكثر أنوثة وحيوية .

You may also like...

0 thoughts on “House of Rawan يقدم مجموعة جديدة مذهلة من أحمر الشفاه Rawan’s essentials”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram