بحضور لجين عمران وعدد من الاعلاميين مطعم أسماك النورس يفتح أبوابه في دبي

بحضور عدد من رجال الأعمال ترافقهم ضيفة الشرف الإعلامية لجين عمران، افتتح مطعم أسماك النورس، اخيراً، أبوابه رسمياً أمام عشاق المأكولات البحرية، وذلك خلال حفل إفطار اقامته إدارة المطعم الواقع في شارع الشيخ زايد بدبي، بحضور حشد من مندوبي وسائل الاعلام، الذين كان في استقبالهم السيد أسامة حسني عبد الرزاق، مالك ومدير مطعم أسماك النورس.
ويمثل مطعم أسماك النورس، إضافة جديدة إلى محفظة المطاعم المميزة في دبي، حيث يتوقع ان يحقق نجاحاً لافتاً وأصداء إيجابية، خاصة بين عشاق المأكولات البحرية من سكان دبي او زوارها، ويرتكز مفهوم المطعم على أسلوب مستوحى من أجواء البحار، وعوالم المأكولات البحرية، وهو ما ينعكس جلياً في طبيعة تصاميم المطعم، وديكوراته الداخلية، التي تتيح للضيوف فرصة الاستمتاع بتناول ما يرغبون من المأكولات البحرية، إلى جانب الحصول على فرصة الراحة والاسترخاء، في ظل الأجواء المميزة التي توفرها إدارة المطعم.
ويتألف المطعم من ردهة واسعة مفتوحة مع نوافذ كبيرة، قادرة على توفير أجواء منعشة ومتجددة، وتعمل على تعزيز شعور الضيوف بالراحة والاسترخاء، وإمكانية تناول ما يرغبون من مأكولات في أجواء حميمية خاصة، لا سيما وأنه تم اعداد قائمة الطعام من قبل الشيف المتألق احمد السعيد، والتي تتضمن تشكيلة متنوعة من الأطباق والطواجن البحرية، التي يتم اعدادها بطرق مختلفة مستوحاة من المطابخ العالمية المتخصصة في المأكولات البحرية، كما تتضمن قائمة الطعام، ركناً خاصاً بالمطبخ الإماراتي التراثي، والذي يقوم بالأساس على مجموعة من الأطباق البحرية. والى جانب الأطباق البحرية المتنوعة، توفر إدارة مطعم أسماك النوارس، خيارات متعددة من أطباق الدجاج واللحوم والسلطات والمشروبات المختلفة.
وفي هذه المناسبة، عبر السيد أسامة حسني عبد الرازق، عن سعادته بافتتاح أولى فروع مطعم أسماك النورس في دبي. وقال: “نحن نفخر بأن يكون مطعم أسماك النورس، ضمن قائمة المطاعم الراقية في دبي، حيث يعزز ذلك من قدرتنا على تلبية أذواق عشاق المأكولات البحرية، الذين وضعنا لهم قائمة طعام غنية ومتنوعة، بعضها مستوحى من طبيعة المطبخ الإماراتي الذي يمتاز بامتلاكه لأطباق متعددة تقوم اساساً على المأكولات البحرية”. وفي كلمته التي ألقاها خلال حفل الافتتاح، رحب السيد أسامة، بالإعلامية لجين عمران، ومندوبي وسائل الاعلام. وقال: “يسعدنا تواجد الإعلامية لجين عمران بيننا، ومشاركتنا فرحة افتتاح أولى فروعنا في دبي، والتي نتوقع أن تكون خطوتنا الأولى نحو التوسع والانتشار داخل دبي وخارجها”.

You may also like...

0 thoughts on “بحضور لجين عمران وعدد من الاعلاميين مطعم أسماك النورس يفتح أبوابه في دبي”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram