جمعية عربية مغربية تعلن عن أكبر مشروع يدعو للسلام والمحبة في مونديال كأس العالم

تستعد جمعية “KHAWA PEOPLE” لدخول موسوعة غينيس من أسمى أبوابها، بتقديم أضخم عمل يجسد روح المحبة والسلام والتسامح بين جميع جنسيات وبلدان الكرة الأرضية، في رسالة كبيرة من العرب الى كل العالم.

وسيحظى العمل الذي يقوم على فكرة عناق جماعي لأكبر عدد ممكن من الأفراد المنتمين إلى جنسيات وأعراق مختلفة، بنجاح واهتمام كبيرين، باعتباره يتزامن مع الحدث العالمي الأبرز في هذا العام، كأس العالم روسيا 2018.

ويعقد أعضاء الجمعية، التي يطلق عليها اسم “الخاوة” في الشارع المغربي، وتستمد اسمها من رابط “الأخوة”، الأمل، في أن يكون عملهم واحدا من أكثر الأحداث إنسانية بين الأحداث والفعاليات التي ترافق بطولة كأس العالم، والتي تضم 32 منتخبا، يرافقها جمهور كبير ينتمي إلى 32 بلد، إضافة لجماهير غفيرة من بلدان غائبة عن المونديال.

وتبذل جمعية “الخاوة” في عملها جهدا كبيرا كي توصل رسالة مفعمة بالمحبة ومشاعر التآخي والمودة بين جميع الناس، ليستحقوا عليه أن يكونوا سفراء السلام والصداقة والتآخي، ويدخلوا موسوعة الأرقام القياسية عن جدارة واستحقاق.

وذكرت الجمعية، التي شكلتها مجموعة كبيرة من الجماهير المغربية، في مقطع فيديو نشرته على يوتيوب، أن الحدث سيعقد في العاصمة الروسية موسكو، يوم 20 من شهر حزيران الجاري، تمام الساعة العاشرة، في الساحة الحمراء، بحضور مئات الآلاف من محبي كأس العالم 2018.

ويحظى مشروع جمعية “خاوة” الشعبية باهتمام كبير في عدة أوساط، باعتباره عائد لحركة جماعية تم إنشاؤها في المغرب، وتهدف إلى نشر قيم الشعب المغربي للعالم، مستمدة اسمها من هوية بلد المغرب “خاوة”.

You may also like...

0 thoughts on “جمعية عربية مغربية تعلن عن أكبر مشروع يدعو للسلام والمحبة في مونديال كأس العالم”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram