سفيرة الأمل رود عبد القادر تُقيم حفل إفطار خيري

أقامت سفيرة الأمل رود عبد القادر صاحبة مستشفى بيلاروما التخصصي حفل إفطار خيري دعت إليه مجموعة من الأيتام وأصحاب الهمم والقصر وكبار السن.
وحضر الإفطار نخبة من الفنانين وأهل الاعلام والمجتمع ورواد التواصل الاجتماعي، نذكر منهم لطيفة التونسية وحاتم العراقي وحبيب غلوم وريم العبدالله وأريام وسوزان نجم الدين وغيرهم.
وكرمت رود خلال الحفل عدة هيئات ومؤسسات منها شرطة دبي، وزارة الاقتصاد، الإدارة العامة للإقامة وشؤون الجنسية، دائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة، مركز راشد لأصحاب الهمم، جمعية الاحسان الخيرية، مركز الطارق للتأهيل والتوحد، ومبادرة غذائي سعادتي.
وبهذه المناسبة صرحت سفيرة الأمل رود عيد القادر: “اليوم هو أجمل يوم في حياتي وفخورة أنا أشكل جزء من سعادة هؤلاء الغاليين على قلبي الأيتام وأصحاب الهمم والقصر وكبار السن “.
وأضافت: ” ما نفعله هو جزء من رد الجميل لهذا البلد المعطاء الذي أعطى الكثير لنا ولكل شعوب العالم بداية من المغفور له الشيخ زايد القائد المؤسس الذي أسس دعائم العمل الخيري والإنساني وقدم الكثير لوطنه ولشعبه وللعالم، واليوم يتابع صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أعمال الخير والعطاء ليس في الإمارات فحسب بل في جميع أنحاء العالم”.
وأضافت رود: يسعدنا في مستشفى بيلاروما التخصصي أن نمد يد العون دائما وأن نزرع الأمل والبسمة في قلوب الناس وأن نضيف على حياتهم السعادة في بلد السعادة”.
يذكر أنه تم تنصيب سيدة الأعمال رود عبد القادر بمنصب سفيرة الأمل مؤخراً نظير أعمالها الخيرية والإنسانية العديدة وخاصة في السنة الحالية عام زايد.
كما افتتحت مؤخراً فصلا دراسيا في مركز راشد لأصحاب الهمم على نفقة مستشفى بيلاروما استمرارا لأعمال الخير والعطاء التي انتهجتها، كما قامت بالعديد من عمليات التجميل المجانية مساعدة منها لهؤلاء الناس الذين قد لا يملكون المال الكافي لذلك.
هذا ويتمتع مستشفى بيلاروما التخصصي بسمعة عطرة في مجال جراحة التجميل وبات مقصدا بارزا لمعظم المشاهير والفنانين.

You may also like...

0 thoughts on “سفيرة الأمل رود عبد القادر تُقيم حفل إفطار خيري”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram