ردود أفعال سلبية بعد خسارة ألمانيا المفاجئة أمام المكسيك

عبدالله شعبان:دبي

جاءت ردود الأفعال سلبية جداً بعد خسارة منتخب ألمانيا حامل اللقب أمام المكسيك صفر-1، في أول مباريات المجموعة السادسة لمونديال روسيا 2018.

ومع إصرار مدرب منتخب ألمانيا ونجوم الفريق على التعويض وجهت الصحف الألمانية سهام النقد لمنتخب بلادها.
لوف: لعبنا بشكل سيء

وقال يواكيم لوف مدرب منتخب ألمانيا: “في الشوط الأول لعبنا بشكلٍ سيء جداً، لم نكن قادرين على فرض أسلوب لعبنا المعتاد، ولم نكن فعالين في هجومنا وتمريراتنا”.

وتابع: “في الشوط الثاني ضغطنا بشكل أكبر، إلا أنّ المكسيك تراجعت (إلى الدفاع)، حظينا ببعض تسديدات على المرمى إلا أنه بدا وكأن النحس يلاحقنا، الكرة لم تكن تدخل وأحياناً لم نحافظ على هدوئنا في إنهاء الهجمات، غداً علينا أن نتطلع قدماً ونضع ما جرى خلفنا”.

وأضاف: “من المخيب للأمل أن نخسر المباراة الأولى، هذا وضع لم نعتد عليه على الإطلاق، لدى المنتخب خبرة في التعامل مع الهزائم، من نافل القول إن المباراة المقبلة ستكون حاسمة بالنسبة إلينا، علينا أن نفوز بها”.

وختم: “لن نغير خطة لعبنا، علينا التركيز على نقاط قوتنا، وهذا ما لم نتمكن من القيام به في المباريات الأخيرة، لدينا ثلاث مباريات في دور المجموعات، ولدينا فرص لتصحيح هذه النتيجة”.

كروس: ينتقد الأداء بالشوط الأول

وقال طوني كورس نجم منتخب ألمانيا إنّ فريقه لم يكن جيداً في الشوط الأول: “في الشوط الأول لم نجد حلاً ضد طريقة لعبهم، قاموا بذكاء بالتمترس في الخلف وتركوا لنا مساحات في أماكن غير خطرة، في الشوط الثاني كنا أفضل، المكسيكيون كانوا متعبين، وفتحت المساحات، إلا أننا لم نسجل هدفاً، على رغم أننا حصلنا على فرص لتسجيل واحد على الأقل، نحن تحت الضغط حالياً، هذا واضح، علينا الحصول على ست نقاط في المباراتين المقبلتين”.

ودقت الصحف الألمانية جرس الإنذار بعد الخسارة غير المتوقعة، وهي الثانية لألمانيا في مباراة أولى في تاريخ مشاركاتها في كأس العالم، والأولى منذ الخسارة أمام الجزائر 1-2 في العام 1982.

وكتبت صحيفة “بيلد” الواسعة الانتشار عبر موقعها الإلكتروني: “أداء محرج ضد المكسيك، هذا التحطم يثير لدينا قلقاً في كأس العالم”. أضافت: “لم نر أبطالاً للعالم على أرض الملعب”.

أما صحيفة “زيدويتشه تسايتونغ” ومقرها مدينة ميونيخ: “ثمة أسباب تدعو للقلق”.

You may also like...

0 thoughts on “ردود أفعال سلبية بعد خسارة ألمانيا المفاجئة أمام المكسيك”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي..قرارات إماراتية استراتيجية

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram