الحارس الألماني لينو ينضم رسمياً لأرسنال

أعلن نادي أرسنال الانكليزي ضم حارس المرمى الألماني بيرند لينو من نادي باير ليفركوزن من دون أن يكشف عن مدة العقد أو قيمته.

وذكرت تقارير في الصحف البريطانية بأن قيمة الصفقة ستبلغ 19.2 مليون جنيه استرليني (22 مليون يورو) وان مدة العقد تمتد لخمس سنوات.

واكد ليفركوزن على موقعه الرسمي بأن ارسنال “وافق على شروط ليفركوزن لاتمام عملية الانتقال” متمنياً للاعبه السابق “الافضل في السنوات القادمة”.

وخاض لينو في صفوف ليفركوزن 230 مباراة في سبعة مواسم قضاها في صفوفه منذ عام 2011.

ويأتي انتقال لينو (26 عاما) الى استاد الامارات، في وقت يقوم فيه النادي بتجديد طاقمه الفني والاداري، منذ الاعلان عن ضمه المدرب الاسباني اوناي ايمري في ايار/مايو الماضي خلفاً للمدرب السابق الفرنسي أرسين فينغر.

وذكر لينو على الموقع الرسمي للنادي “بالنسبة الي، اللعب لارسنال بمثابة حلم.في ألمانيا، ارسنال ذائع الصيت، لكني أقر بتوتري عندما علمت بخبر انتقالي، وفي تلك اللحظة كان واضحاً بالنسبة الي اني اريد التوقيع لأرسنال”.

واضاف لينو “سأحاول مساعدة الفريق للعودة مجدداً الى مسابقة دوري ابطال أوروبا، فضلاً عن الفوز ببعض الكؤوس. الموقع الطبيعي لأرسنال هو في دوري ابطال أوروبا”.

وتابع “انها صفحة جديدة الآن في تاريخ النادي. وقد تحدثت الى أوناي ايمري الذي أبلغني انه يؤمن بقدراتي كحارس مرمى، وانه سعى الى ضمي للفريق”.

You may also like...

0 thoughts on “الحارس الألماني لينو ينضم رسمياً لأرسنال”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي..قرارات إماراتية استراتيجية

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram