ميسي: “كنا واثقين من أنفسنا و من التأهل

أكّد النجم الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي مساء اليوم الثلاثاء عقب قيادته منتخب بلاده إلى ثمن نهائي كأس العالم أن الفريق بأكمله كان واثقاً من الفوز على نيجيريا.

وتغلبّت الأرجنتين التي كانت تحتاج للفوز، على نيجيريا 2-1 بشق الأنفس في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة لتضرب موعداً مع فرنسا في ثمن النهائي يوم السبت المقبل.

وقال ميسي: “كنا واثقين من الفوز. الفرحة مستحقة. من الرائع الفوز بهذه الطريقة. كنت أعلم أنه الرب كان معنا ولم يدعنا نسقط.. أنا أشكر جميع الذين حضروا وضحّوا من أجلنا، وكل الأرجنتينيين الذين وقفوا إلى جانبنا”. وتابع: ” قميص المنتخب الوطني فوق كل اعتبار”.

وفي المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة، قال ميسي أيضاً إن لاعبي المنتخب الأرجنتيني كانوا يتوقعون مهمة صعبة في المونديال الا انهم لم يعتقدوا “اننا سنعاني الى هذا الحد” قبل التأهل الى الدور ثمن النهائي.

وتوقع ميسي “مباراة صعبة” ضد فرنسا مشيرا الى انه شاهد “كل مبارياتها”.

وأضاف: “لقد شاهدنا كل مباريات المنتخب الفرنسي. فرنسا لديها منتخب جيد جدا، ولديهم مؤهلات فردية جيدة. لديهم مدافعون جيدون، لاعبو خط وسط جيدون ومهاجمون جيدون. لديهم لاعبون سريعون جدا يمكنهم خلق الفرق، زملاء في خط الهجوم (عثمان ديمبيلي في برشلونة الاسباني) وفي الدفاع (صامويل أومتيتي). ستكون المهمة صعبة”.

You may also like...

0 thoughts on “ميسي: “كنا واثقين من أنفسنا و من التأهل”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي..قرارات إماراتية استراتيجية

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram