سامباولي يناشد لاعبيه بالإرتقاء لمستوى العبقري ميسي

ناشد مدرب المنتخب الأرجنتيني خورخي سامباولي لاعبيه بأن يكونوا على مستوى النجم “العبقري” ليونيل ميسي عندما يلاقون فرنسا السبت في قازان في الدور ثمن النهائي لمونديال روسيا.

وقال سامباولي في مؤتمر صحافي عشية المواجهة: “لدى ليو رؤية واضحة عندما يتعلق الأمر بكرة القدم، إنّه يسمح لنا برؤية أشياء، في بعض الأحيان، لا يراها سوى عبقري حقيقي مثله”.

وأضاف: “من الصعب في كثير من الأحيان أن تكون على مستوى مثل هذا اللاعب العظيم، إنّه ضوء ساطع بالنسبة لنا جميعاً، وعلينا أن نبذل قصارى جهدنا لكي نحاول جميعاً أن نكون في مستواه”.

وأوضح سامباولي أنه طالب لاعبيه بضرورة منح “أفضل لاعب في الكون أكبر قدر ممكن من المساعدة”.

وعانى المنتخب الارجنتيني كي يبلغ الدور ثمن النهائي واحتاج إلى هدف قاتل لمدافعه الأيسر ماركوس روخو بتسديدة بيمناه في مرمى نيجيريا (86).

وأكد سامباولي انه يسعى الى الحفاظ على الشعلة الجديدة التي يتمتع بها منتخب بلاده عقب الفوز على نيجيريا 2-1.

وقال: “إن ما أراه حالياً في هذه المجموعة هو حب الوطن والقميص وما يمثله”، مضيفاً: “اللاعبون لديهم مشاعر لم يعودوا يترددون في التعبير عنها، من خلال الدموع أو الابتسامات، وهذا ما يجعلهم منتخباً خطيراً لجميع خصومهم، لديهم المعنويات والكثير من القوة، غداً سيكون لدينا فريق حازم”.

وأشار المدرب السابق لنادي إشبيلية الإسباني ومنتخب تشيلي إلى أنّه يريد “السيطرة على الكرة حتى يتمكن من تحديد سرعة المباراة وعدم السماح للأسهم الفرنسية في الانطلاق بسرعة، موضحاً “هذا هو قلقي الكبير”.

You may also like...

0 thoughts on “سامباولي يناشد لاعبيه بالإرتقاء لمستوى العبقري ميسي”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram