ليبرون جيمس ينضمّ إلى لوس أنجليس ليكرز

يخوض نجم كرة السلة الاميركية ليبرون جيمس تجربة جديدة مع لوس أنجليس ليكرز في عقد لأربع سنوات تبلغ قيمته 154 مليون دولار، حسب ما أوضح وكيل أعماله الأحد.

وجاء في بيان للشركة “كلاتش سبورتس غروب” التي تدير اعمال جيمس “ليبرون جيمس، افضل لاعب في الدوري الاميركي للمحترفين اربع مرات، وافضل لاعب في البلاي اوف ثلاث مرات، والذي شارك في مباراة اول ستارز 14 مرة، والفائز بذهبيتين اولمبيتين، وافق على عقد لاربع سنوات بقيمة 154 مليون دولار مع لوس انجليس ليكرز”.

وكان “الملك” ليبرون جيمس (33 عاما) اعلن قبل ايام تخليه عن عامه الاخير في عقده مع كليفلاند كافالييرز، مؤكدا انه لن يفعل الخيار الذي يتيح له خوض عامه الاخير مقابل 35,6 مليون دولار، من اجل ان يصبح حرا ويوقع لأي ناد يشاء اعتبارا من هذا الصيف.

وخاض جيمس الدور النهائي للدوري الاميركي للمحترفين في المواسم الثمانية الماضية، فقاد ميامي هيت الذي انتقل الى صفوفه من كليفلاند عام 2010 الى اللقب مرتين في اربعة نهائيات، ثم كليفلاند الى اللقب في 2016 على حساب غولدن ستايت ووريرز بعد مباراة سابعة فاصلة، علماً ان كليفلاند تخلف 1-3 امام منافسه، لكنه خسر امامه في النهائيات الثلاثة الاخرى.

وتلقى كليفلاند في نهائي النسخة الاخيرة اربع هزائم امام غولدن ستايت.

ويسعى ليكرز الذي حقق في الموسمين الماضيين اسوأ نتائج في تاريخه ولم يتأهل الى “البلاي أوف” منذ 2013، الى تعزيز صفوفه. ومن المتوقع بحسب التقارير ان يضم ايضا نجمي فيلادلفيا سفنتي سيكسرز الاسترالي الشاب بن سيمونز والكاميروني جويل امبيد.

You may also like...

0 thoughts on “ليبرون جيمس ينضمّ إلى لوس أنجليس ليكرز”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram