حافظي على بشرتك هذا الصيف مع جلستي العناية بالوجه Purifying و Clearing NOW من ” مارزيا كلينيك”

نه فصل الصيف، وهو أفضل وقت للتباهي ببشرتك التي تغمرها الشمس والاستمتاع بارتداء القليل من المكياج. من ناحية أخرى،قد يتطلب موسم الصيف منك أن تولي اهتماماً خاصاً لبشرتك حيث أن أشعة الشمس القاسية والحرارة والعرق يمكن أن تساهم جميعها في ظهور مشاكل الجلد الرئيسية مثل المسام المسدودة ، البثور، جفاف البشرة وحب الشباب. لا داعي للقلق، تقدم عيادة مرزيا  جلستي العناية المتطورة والفريدة CromoAroma Purifying facial وClearing NOW الذي تم تصميمهما خصيصاً لمحاربة حب الشباب والشوائب وتصبغات البشرة والمساعدة في الوقاية من الاختراقات المستقبلية.

– جلسة CromoAroma Purifying Facial

تستخدم جميع علاجات الوجه من CromoAroma مزيج متوازن من Colour & BioAroma Oils والزيوت الحيوية لتعزيز رفاهية البشرة مع التركيز ليس فقط على الحالة المادية بل على الحالة العاطفية والنفسية للبشرة أيضا. فضلاً عن زيوت BioAroma oils المستخدمة والنقية 100٪ من أصل طبيعي المستخرج  من خلاصات الراتنجات والزهور والفواكه barks, resins, flowers and fruits.  والجدير بالذكر أن جميع المنتجات خالية تماماً من البارابان، المواد الحافظة، الزيوت المعدنية ، السيليكون، الكحول وتعتد في تركيباتها على مواد نباتية معتمدة.

– جلسة Clearing NOW Facial

صممت هذه الجلسة لمصممة للسيطرة على تصبغات البشرة ا غير النظامية من خلال ثلاث نقاط رئيسية: منع الجين الذي يحفز التيروسين، تثبيت انزيم التيروسيناز، ومنع تحويل التيروسين إلى الميلانين. هذا العلاج لديه استراتيجية  تفتيح البشرة المبتكرة لمنح الجلد مظهر متألق، طبيعي وخالي من البقع الداكنة، ومنح البشرة مظهراً مشرقاً.كما أنه يساعد على تقشير الجلد وتقليل مظهر الميلانين للحصول على بشرة أكثر وضوحاً. تتراوح أسعار علاجات العناية بالوجه من عيادة” مرزيا”  بين 400 إلى 600 درهم إماراتي في  صالون وسبا  Blush N للسيدات مع مجموعة البيع بالتجزئة  في صالون Blush N Curls.

توصي Marzia Clinic أيضًا باستخدام مستحضرات كلاً من منتجات مجموعتي Clearing Now مع مجموعة منتجات Purifying facial للحصول على أفضل النتائج.

تشمل مجموعة منتجات  Purifying Range :

Brewer’s Yeast “Dermatological” Stabilizing Cream (AED 310)
Osmotic Gel “Dermatological” Purifying Cream (AED 310)
Dermatological” Intensive Purifying Gel (AED 380)
Green Clay and Osmotic Gel “Dermatological” Purifying Mask (AED 630)
Dermatological” Cleansing Purifying Aromo Gel (AED 195)
كما تشمل مجموعة منتجات Clearing NOW range على:

Clean Gel Scrub (AED 330)
24-hour cream (AED 520)
Local action gel (AED 560)
تتوفر منتجات وعلاجات العناية بالوجه من عيادة” مرزيا” في  صالون وسبا Blush N Curls للسيدات و سبا Anahata Spa بأبوظبي وصالون Luban Spa  بشارع الوصل  و مركز Life N One Wellness Centre Jumeriah  بجميرا و سبا Eminence Spa – Ajman  بعجمان. مع مجموعة البيع بالتجزئة  في صالون   Blush N Curlsوبعض المنتجعات الراقية حول دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

You may also like...

0 thoughts on “حافظي على بشرتك هذا الصيف مع جلستي العناية بالوجه Purifying و Clearing NOW من ” مارزيا كلينيك””

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram