تيبس أند توز يقدم علاج “طقوس حمّام العود الفاخر” الجديد

انطلقي إلى ملاذٍ بعيدٍ عن صخب وروتين الحياة اليومية واسمحي لتيبس أند توز أن يأخذك في رحلةٍ رائعةٍ من الاسترخاء والتجدد مع علاج “طقوس حمّام العود الفاخر” الذي ستنعمين به بتجربةٍ غايةٍ في النقاء والنظافة والسكينة.

يبدأ هذا العلاج الساحر بتقشيرٍ منعش لكامل الجسم باستخدام صابون الكينا الأسود لإزالة خلايا البشرة الميتة وتحسين الدورة الدموية، بعد ذلك يتم استخدام “غسول الكهرمان الشرقي” لتنظيف الجسم ويليه مساج عميق باستخدام “سكراب العود الشرقي الغنيّ”. أما الخطوة الأخيرة فهي لفّ الجسم بـ”أوراق الكهرمان الشرقي” التي ستحيط بكِ بنعومة فيما تسافرين على أجنحة حلمٍ يعبق بشذى العود الرائع.

سيعود بكِ هذا العلاج من تيبس أند توز إلى طقوس الاستحمام التقليدية من الزمن الماضي وستشعرين بعده أن بشرتك أصبحت أكثر نعومةً ونضارةً وكأنها أصغر بـ10 سنوات!

عرض خاص:
في شهر أبريل، اشتري 3 جلسات من هذا الحمّام الجديد المذهل (بسعر 420 درهم للجلسة) واحصلي على مساج شمع ميدينا مجاناً (بقيمة 262 درهم).

بفروعه الـ32 المنتشرة حول 4 إمارات أصبح تيبس أند توز سلسلة السبا وصالونات الجمال الأكبر والأكثر نجاحاً في الدولة، وهو يلتزم بتوفير مجموعة كبيرة من أفضل الخدمات وعلاجات السبا مقابل أسعار مناسبة للجميع وعلى يد أمهر خبيرات التجميل اللواتي يخضعن لتدريبٍ مستمر في أكاديمية تيبس أند توز.

You may also like...

0 thoughts on “تيبس أند توز يقدم علاج “طقوس حمّام العود الفاخر” الجديد”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram