Dailylife Forever52 تقدم مجموعة ماكياج الشوكولاتة 2018/2019 في اليوم العالمي للشوكولا

Dailylife Forever52، واحدة من أشهر العلامات التجارية لمستحضرات التجميل التي تطورت على مر السنين لجعل الوصول إلى عالم الموضة أسهل لجميع النساء الرائعات في كل أنحاء العالم، أعلنت أنها اطلاق مجموعة جديدة سميت بـمجموعة ماكياج الشوكولاتة 2018/2019 وأقيم الحدث في يوم الشوكولا العالمي السنوي في دولة الإمارات العربية المتحدة، الحدث الذي يشار إليه في بعض الأحيان باسم اليوم الدولي للشوكولا وهو الاحتفال السنوي الذي يحدث على الصعيد العالمي كل سنة بتاريخ 7 يوليو.
وأقيم حفل الاطلاق الكبير في فندق 5 نجوم جديد، هو فندق رويال سنترال بالم في نخلة جميرا. في هذا اليوم حيث يحتفل العالم كله بالشوكولا.
واستضاف هذا الحدث المرصع بالنجوم أصحاب العلامة Forever52Makeup Trading LLC ، السادة: حذيفة بوهرا و شبير بوهرا وزويب بوهرا وفريق العلاقات العامة للشركة ماشا باندارا وسناء أحمد وقريش بوهرا.
وترافق الحدث مع عرض أزياء فاخر حيث قامت العارضات بإطلاق مجموعة المكياج التي جاءت تحت ثلاث فئات خاصة وهي: مجموعة الشوكولا ومجموعة الكراميل ومجموعة الذهب.
وتألقت العارضات بفساتين المصمم العالمي وليد عطالله وبماكياج رائع من الصالون المعروف هاش، وتميز الحدث بحضور مجموعة واسعة من النجوم والفنانين والإعلاميين ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي وكبار الضيوف.
وأتيحت لوسائل الإعلام منطقة خاصة في هذا الحدث للحصول على فرصة للتصوير الحي للعرض.
وقدمت شركة رويس للشوكولا أفخر أنواع الشوكولا خلال الحفل، وهي شركة عالمية المستوى تأسست في سابورو في عام 1983. معروفة بصنع الشوكولا ذات الجودة العالمية العالية من خلال أفضل التقنيات المكتسبة والتجربة المثرية.

حول Dailylife Forever52
في Daily Life Forever52، نسعى جاهدين لصياغة أفكار أفضل وتحقيق ثورة تجعل الماكياج ليس مجرد أداة للتجميل بل أيضًا عنصرًا يغرس طاقة جديدة وثقة في كل روح تتلامس مع منتجاتنا. نهدف دائمًا إلى التوصل إلى مثل هذه المنتجات الثورية التي يمكن أن تساعدك في أن تصبح كل ما تريده، مما يعكس إمكاناتك الحقيقية وفي الوقت نفسه تحافظ على صحة بشرتك بشكل طبيعي.
مع التركيز على جعل جميع منتجات المكياج متاحة بسهولة للنساء العاديات في جميع أنحاء العالم، ونبذل قصارى جهدنا في تصنيع أفضل مستحضرات التجميل من أي وقت مضى لتلبية جميع متطلبات الماكياج.
نسعى أن نطور باستمرار ونقدم أحدث دورات الموضة واتجاهات الماكياج، وإدارة شبكات التوزيع بشكل فعال من أجل استثمارات أفضل، والتعاون مع الشركاء الرئيسيين في هذه الصناعة حول العالم لزيادة حجم الأعمال وتطوير علاقات العملاء وإعطاء عملائنا أفضل الخيارات التجميلية.
وتشمل المنتجات مستحضرات التجميل، مكياج العيون، وماكياج الشفاه.
اننا نفتخر بالمصداقية الدولية لمنتجاتنا التي باتت معروفة ومحبوبة في جميع أنحاء العالم.
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارةwww.dailylifeforever52.com

 

You may also like...

0 thoughts on “Dailylife Forever52 تقدم مجموعة ماكياج الشوكولاتة 2018/2019 في اليوم العالمي للشوكولا”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram