مركز الحكمة الطبي يقدم الخدمات الطبية في مدينة أبوظبي لأكثر من 30 عاماً

بعد زيارة فريق مجلة المنارة لمراكز الحكمة الطبية في أبو ظبي نقدم لكم الوصف الكامل للمركز

يوجد مركز الحكمة الطبي في موقع متميز داخل منطقة سكنية راقية من مشرف، أبو ظبي. وهو المركز الوحيد لرعاية الأسنان في المنطقة والأضخم من نوعه،

و تأسس المركز على أيدي   فريق عمل  متميز يتألف من الدكتور عمر العوم وزوجته الدكتورة ميسون باكير،

افتتح أول فرع للمركز في شارع حمدان في وسط مدينة أبو ظبي.

و بدأ الثنائي بإضافة أطباء آخرين إلى فريقهم.  إلى أن أصبح  المركز اليوم يحتوي  على نخبة من أفضل أطباء الأسنان في أبوظبي.

وقد قام الدكتور عمر العوم  ونجله الدكتور أنس العوم الحاصل على شهادة البورد الأميركي في تقنية التعويضات السنية المتقدمة للفكين واللثة بإفتتاح الموقع الثاني للمركز في منطقة المشرف.

يستخدم مركز الحكمة الطبي أحدث الأجهزة التي توصلة إليها التكنولوجيا، مثل نظام التبييض LED، ونظام زووم للتبييض، ونظام التصوير CADCAM CEREC ونظام تخدير طب الأطفال. وهي العيادة الوحيدة في أبو ظبي التي تستخدم ASI وهي أحدث عربة متنقلة تحتوى على مجموعة عالية من الأدوات اللازمة لمعالجة قناة الجذر. كما يوجد لدى المركز أيضاً جهاز التصوير بالأشعة السينية البانورامي وثلاثي الابعاد المسمى فيلا، وهو نظام التصوير المتقدم المستخدم في التشخيص الدقيق والكشف المبكر عن مشاكل الأسنان والفم. ويعتبر هذا النظام من التصوير، إجراء هام لصحة الأسنان الوقائية ولاخذ الصور الضرورية لعلاج زراعة الاسنان الأمثل.

ويسعى المركز إلى تقديم اخر ما توصل الية علم طب وتجميل الاسنان – لتحقيق أعلى مستوى من خدمات العناية بالأسنان.

وذالك بالإتكال على  فريق عمل يحتوي على أطباء الأسنان المتخصصين وذوي الخبرة الذين يسعون الى التحسن المستمر لتحقيق أفضل النتائج دائما.

وتتمثل رؤية المركز المستقبلية   في تقديم خدمات متميزة، آمنة وفعالة في طب الأسنان. يضم مركزنا نخبة من المتخصصين وذوي الخبرة المؤهلين والملتزمين بتحقيق الأفضل. وكذلك لدينا فريق داعم من المدربين/ والإداريين المؤهلين لتقديم العناية الشخصية للمريض خلال زيارته. سلامة المرضى هي من أولوياتنا، فنحن نتمسك بالمعايير المطالبة من قبل هيئة الصحة بأبوظبي ونلتزم بكافة أنظمة السلامة الصحية/ من الحريق، والصرف الصحي وأنظمة تعقيم الأدوات.

كما أن أدوات طب الأسنان لدينا معقمة ومختومة بشكل فردي من أجل ضمان أفضل المعايير الصحية. لأن هذا النوع من الرعاية الصحية للأسنان يتطلب الأفضل – سواء كان ذلك بالمرفق (المكان)، الأطباء، الموظفين، الخدمات أو المعدات.

مركز الحكمة الطبي معتمد من قبل فريق من أطباء الأسنان المؤهلين وذوي الخبرة التي تشمل جميع التخصصات، بقيادة المؤسس والرئيس التنفيذي الدكتور عمر العوم وابنه الدكتور أنس العوم

وللتعريف عن الدكتور  أنس العوم فهو
إستشاري تعويضات وتجميل الأسنان
حاصل على البورد الأمريكي
جامعة كاليفورنيا الجنوبية – أمريكا
أستاذ مساعد في جامعة كاليفورنيا الجنوبية

تقني التعويضات السنية/ مختص في زراعة الأسنان واللثة.

الدكتور أنس العوم حاصل على شهادة البورد الأميركي في تقنية التعويضات السنية وعضو في الكلية الأمريكية لتعويضات الأسنان.

حصل على درجته في التعويضات السنية المتقدمة وزراعة الأسنان واللثة من كلية هيرمان أوسترو لطب الأسنان في جامعة جنوب كاليفورنيا. أخصائي تأهيل الفم وخبير في تصميم الابتسامة الرقمي، وقد أدى شغفه بتعلم طب الأسنان إلى المشاركة في التعليم الطبي المستمر (CME) من خلال إلقاء المحاضرات على الصعيدين المحلي والدولي، في مجال التعويضات السنية. ويشارك الدكتور أنس العوم في في تنظيم واستضافة أطباء التعليم المستمر على مستوى عالمي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وهو أيضا فائز منتظم في جوائز الشرق الأوسط وشمال افريقيا السنوية لتجميل الاسنان.

You may also like...

0 thoughts on “مركز الحكمة الطبي يقدم الخدمات الطبية في مدينة أبوظبي لأكثر من 30 عاماً”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

تحميل العدد

اعلانات

اعلانات

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram