عمرو دياب يقابل “الشيخ جاكسون” في احتفال خاص

فاجأ الميجا ستار عمرو دياب صناع فيلم الشيخ جاكسون بحضور الحفل الخاص الذي أقامته شركات The Producers، فيلم كلينك والماسة الأحد الماضي بمناسبة بدء تصوير فيلم للمخرج والمؤلف عمرو سلامة وأحمد الفيشاوي، وبحضور أبطال الفيلم ومجموعة كبيرة من نجوم الفن.

ومن أبطال الفيلم حضر الحفل أحمد الفيشاوي، أحمد مالك، أمينة خليل ودرة والمنتجون محمد حفظي، هاني أسامة وهشام عبد الخالق، ومن نجوم الفن حضر النجوم هند صبري، آسر ياسين، محمد فراج، هنا شيحة، أحمد فهمي، ريهام عبد الغفور، عباس أبو الحسن، فاطمة ناصر، مريم حسن، هند رضا، المخرج هاني خليفة، السيناريست تامر حبيب.

تعود أحداث الشيخ جاكسون إلى يوم الخميس ٢٥ يونيو ٢٠٠٩ وخبر وفاة مايكل جاكسون الذي هزَّ العالم، خاصةً عالم الشيخ الذي كان يلقبه الجميع جاكسون في سنوات الدراسة، لكن ماذا يربط شيخ وإمام مسجد بأسطورة الطرب الأميركي؟ والسؤال الأهم، هل سوف يستطيع ممارسة حياته بشكل طبيعي بعد ذلك، أم ستعود به ذكرياته وعلاقاته بمن أحبهم إلى السؤال الأهم في وجدانه؟ هل هو الشيخ أم جاكسون أم الاثنان في قلب رجل واحد؟
الشيخ جاكسون من إخراج وتأليف عمرو سلامة، ويقوم ببطولته أحمد الفيشاوي الذي سبق أن تعاون مع سلامة في زي النهارده، ويشارك في البطولة ماجد الكدواني، أحمد مالك وأمينة خليل، بالإضافة إلى ضيوف الشرف درة، بسمة ومحمود البزاوي، وتتعاون في إنتاج الفيلم شركات The Producers، فيلم كلينك والماسة.

You may also like...

0 thoughts on “عمرو دياب يقابل “الشيخ جاكسون” في احتفال خاص”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram