محمد بن زايد: الإمارات لن تحيد عن منهجها الراسخ في خدمة الإنسانية

وام:أبوظبي

أكّد صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أن «دولة الإمارات، بقيادة صاحب السموّ الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، لن تحيد عن طريقها ومنهجها الراسخ في خدمة الإنسانية».

جاء ذلك، خلال زيارة سموّه، أمس، في مستشفى المفرق بأبوظبي، مصابي التفجير الإرهابي، الذي وقع بمقر والي قندهار في أفغانستان، وأدى إلى استشهاد عدد من أبناء الإمارات، وإصابة البعض الآخر، أثناء إشرافهم على تنفيذ مجموعة من المهام الإنسانية والخيرية والتنموية، التي دأبت دولة الإمارات على تقديمها إلى الشعب الأفغاني الصديق.

وقال سموّه: «إن مبادئ نشر الخير ومد يد العون والمساعدة، هي ركن ثابت من أركان الدولة، منذ تأسيسها وحتى الآن، ولن تؤثر أعمال إجرامية حاقدة تنتهج من الغدر والخيانة أسلوب حياتها من النيل من عزيمة أبناء الوطن، في مواصلة مسيرة الخير والعطاء ونشر الأمن والسلام، الذين أثبتوا وقت الشدائد صمودهم وقوتهم وإصرارهم على مواجهة التحديات بكل شجاعة وبسالة»، معرباً سموّه عن «مشاعر الفخر والاعتزاز بعطاء وتضحيات أبناء الإمارات، وبما حققوه لوطنهم من عزة ورفعة ومجد». واطمان سموّه، خلال الزيارة التي قام بها إلى كل من سفير الدولة لدى جمهورية أفغانستان الإسلامية، جمعة محمد عبدالله الكعبي، والدبلوماسي مبارك الساعدي، والمترجم الأفغاني أجمل أسد الله، على أحوالهم وصحتهم، وتبادل الحديث معهم ومع ذويهم والأطباء المشرفين على علاجهم، واستمع إلى شرح عن طبيعة الإصابات وخطط العلاج. ورافق سموّه خلال الزيارة رئيس هيئة الصحة في أبوظبي، الدكتور مغير خميس الخييلي، ووكيل ديوان ولي عهد أبوظبي، محمد مبارك المزروعي، ومدير عام الهيئة، الدكتورة مها تيسير بركات.

 

 

You may also like...

0 thoughts on “محمد بن زايد: الإمارات لن تحيد عن منهجها الراسخ في خدمة الإنسانية”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram