أذينة العلي يحيي 3 حفلات في الإمارات خلال العيد

 

يستعد النجم السوري “أذينة العلي” لإحياء ثلاث حفلات في ثلاث إمارات مختلفة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك في أول ثلاثة أيام من أيام عيد الأضحى المبارك.

وهذه الحفلات من تنظيم شركة بلو بيلز للمناسبات

وصرحت السيدة هناء ملقط صاحبة الشركة ومؤسستها

وقالت …. هذه الحفلات هي  باكوره اعمالنا حيث نقدم لجمهور الامارات النجم العربي السوري أوذينة العلي … والشركه تحرص دوماً على تقديم الأفضل و اعلى مستويات الخدمه والراحه وتعد الجمهور الإماراتي بكل جديد

ويقيم أولى حفلاته في إمارة أبوظبي في مطعم “ون تو ون” أول أيام العيد، ويقيم الثانية في عجمان في مطعم “العراد عجمان” ثاني أيام العيد، كما يحيي الثالثة في مطعم “القيصر” في دبي ثالث أيام العيد.
وعبر “العلي” في تصريحات خاصة عن سعادته لتواجده في دولة الإمارات وإحيائه حفلات غنائية أثناء العيد، ووعد المتابعين أثناء حفلاته بأجواء من الفرح والمتعة لن ينسوها، مجددا حرصه على تنويع الأماكن التي يغني فيها لتشمل عدة مدن إمارتية.
وأضاف: “جميل جدا أن أتواجد في الإمارات، حيث يعيش عدد كبير من المغتربين، الأمر الذي يضمن لي حضورا عربيا كاملا، كما أني مشتاق كثيرا لجمهوري في دولة الإمارات”.
وسبق للنجم السوري أن أحيى عددا من الحفلات في دولة الإمارات، ولاقت صدى واسعا بعد النجاحات الكبيرة التي حققها “أذينة” في السنوات الماضية، والتي تخللتها أعمال فنية رائعة.

You may also like...

0 thoughts on “أذينة العلي يحيي 3 حفلات في الإمارات خلال العيد”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram