أيمن رضا وشكران مرتجى: زوجان في “خاتون”

المنارة – دبي عبدالله شعبان

بدأ النجمان أيمن رضا وشكران مرتجى تصوير مشاهدهما في مسلسل البيئة الشامية الجديد “خاتون” في موقع التصوير الرئيسي لهما والذي يجمعمهما بالفنانة جيانا جورج عنيد، إذ يشكلون معاً عائلةً واحدة.

ونشرت الفنّانة مرتجى صورة عبر حساباتها على شبكات التواصل الإجتماعي، جمعتها برفيق دربها الفنّان رضا بعد أن لمعا في الكثير من الأعمال التي جمعتهما كـ”دنيا” و”عيلة 6 نجوم” والأجزاء التي تلته، و”جميل وهناء” وغيرها من المسلسلات الناجحة.

وعلّقت مرتجى على الصورة كاتبةً: “أنا وعشرة العمر أيمن رضا أحلى أبو همام وكواليس خاتون بيضحكني من قلبي الله يحميه أيمن متل الشام يا الله شو بيشبهها بنسلم عليكم هو وأنا”.

وكانت مرتجى أوضحت سابقاً في تصريحات صحافية تفاصيل شخصيتها في المسلسل حيث تؤدي فيه دور الداية “أم جبري”، مؤكدةً أنها أمام تحدٍ كبير لأن دور “الداية” معروف جداً في الأعمال الشامية وأدّتها نجمات كبيرات من قبل، لذا هي حريصة على وضع بصمتها الخاصة.

وأشارت مرتجى إلى أن دور الداية سابقاً كان محصوراً بارتباطه بالخطوط الأخرى داخل الحارة، بينما “أم جبري” تتمتع بخطها الخاص مع عائلتها، إلى جانب دورها في الحارة.

من جهته أعرب الفنان أيمن رضا عن سعادته بدوره وقال عن شخصيته في المسلسل “أبو جبري”: “غيّرت في الشخصية، ووضعت وجهة نظري فيها، لذا لن يشاهد الجمهور حلاق الحارة بالطريقة التي اعتاد رؤيته بها”. وأوضح أن “أبو جبري شخص جبان خارج المنزل، لكن داخله رجل قويّ، يمارس رجوليته على زوجته التي حاولت وإياها صنع حالة خاصةّ لا ترتبط فقط بالكوميديا”.

Tags

You may also like...

0 thoughts on “أيمن رضا وشكران مرتجى: زوجان في “خاتون””

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram