مطعم ديموزيل باي غالفن يطلق قائمة غداء متميزة لفصل الصيف

كشف ’ديموزيل باي غالفن‘، المطعم الراقي الحائز على جوائز عالمية، عن إطلاق قائمة طعام خاصة بوجبات الغداء تضمّ باقةً من أشهى الأطباق الصحية الأساسية التي تحمل بصمة العلامة. وتبدأ الوجبة المثالية مع طبق الحساء اليومي الذي ينعش الحواسّ ويهيّئها لاستقبال النكهات الشهية القادمة. أمّا الوجبات الرئيسية فتشتمل على العديد من الخيارات التي يبرز منها لحم العجل المقدّد والمدخّن مع كريمه فريش اللذيذة والكراث وجبنة جرويير. ومن بين الأطباق التي لا تُفوَّت تبرز وجبة غداء مميزة مستوحاة من مكونات الفطور، وتحتوي على البيض المسلوق الدافئ وجذور الشمندر التقليدية مع الجوز وتتبيلة الجرجير والخل البلسمي. وللراغبين بالاستمتاع بأطباق المطعم الكلاسيكية يمكنهم اختيار سندويش كلوب من ’ديموزيل‘ الذي يجمع بين النكهة الشهية والخواص الغذائية الفريدة. وتكتمل تجربة الغداء المتوازن مع احتساء فنجان رائع من القهوة، أو كأس من العصائر الصيفية الطازجة، أو إحدى الأنواع المميزة من تشكيلة شاي ’ديموزيل‘

تأسست سلسلة مطاعم ’غالفن‘ الفرنسية المملوكة من قبل عائلة غالفن في عام 2005، ونجحت منذ ذاك الحين بتعزيز حضورها لتضم اليوم عشرة مطاعم فاخرة متوزعة في المملكة المتحدة إذ تضم مطاعم ’بيسترول باي لوكس‘ في ملبورن و’غالفن لا شابيل‘ في منطقة سبيتال فيلدز بالعاصمة البريطانية لندن. تفخر العلامة بتلبية ما يرضي الذواقة على اختلاف رغباتهم، بدءاً من موائد عشاءات العمل الفاخرة إلى وجبات الغداء المثالية لاجتماع العائلة والأصدقاء والخيارات المتنوعة في الهواء الطلق، كما تحرص سلسلة المطاعم على تقديم أطايب المطبخ الفرنسي المحضرة من مكونات عالية الجودة وسط أجواء فاخرة وحفاوة كبيرة تعكس جوهر العلامة وخدماتها. وسّعت سلسلة مطاعم ’غالفن‘ محفظتها في عام 2016 بإطلاق أربعة مطاعم جديدة تحت مظلتها بما فيها مطعم ’غالفن آت ذا أثينيوم‘ في ميدان بيكاديللي، والمقهى الأول ’غالفن غرين مان‘ في إسكس، وازداد التوسع في عام 2017، عندما خطت العلامة أولى خطواتها في منطقة الشرق الأوسط مع افتتاح ’ديموزيل باي غالفن‘، أول وجهة لها خارج المملكة المتحدة بالشراكة مع ’مراس القابضة‘، وذلك في ’سيتي ووك‘ بدبي.

وافتتحت مجموعة المطاعم الفرنسية وجهتها الخامسة ’غالفن ديموزيل‘ عام 2012 ضمن مركز ’هارودز‘ التجاري الأشهر في لندن، وفي عام 2016، ارتقى المطعم بتجربته الفاخرة بتغيير موقعه في المركز التجاري من قاعة الطعام إلى جناح ’ذا كونسيرفاتوري‘ في الطابق الرابع، ليمنح روّاده فرصة التلذذ بمذاق أطايب المطبخ الفرنسي ذات الجودة العالية، والتنعم بخدمات ’غالفن‘ المرموقة وأجوائه الودودة. توفر مطاعم ’ديموزيل‘ من ’غالفن‘ تجربة مثالية تزخر بأشهى الأطباق للمتسوقين المحليين والضيوف من الزوّار على حد سواء، وتشتهر بأطباق الغداء الخفيفة وأحدث وجبات شاي ما بعد الظهيرة إلى جانب الحلويات الفاخرة. وفي عام 2017، انتقل المذاق الفاخر والبساطة الفاخرة للعلامة إلى دبي بافتتاح أول مطعم للأخوين غالفن في الشرق الأوسط.

كريس غالفن

عمل كريس مع الشيف الشهير أنتوني ورال تومبسون في فندق ’ريتز‘ ومطعم ’ليسكارجوت‘ قبل الانضمام إلى سلسلة مطاعم ’كونران‘، والتي عمل فيها بشكل مباشر مع السير تيرنس كونران لمدة عشرة سنوات أثمرت عن افتتاح عدد من المطاعم بما فيها مطعم ’أوريري‘ حيث نال في عام 2000 نجمة ميشلان المرموقة. وفي عام 2003، وقع اختيار جيرمي كينج وكريس كوربن على كريس لافتتاح مطعم ’ولسيلي‘ الشهير. تجلى التعاون الناجح الذي جمع كريس مع شقيقه جيف في عام 2005 بافتتاح مطعم ’غالفن بيسترول دي لوكس‘ و’غالفن آت ويندوز‘ و’غالفن لا شابيل‘ و’غالفن هوب‘ (سابقاً ’كافيه أ فان‘) و’غالفن ديموزيل‘ في المركز التجاري الشهير ’هارودز‘، فضلاً عن ’غالفن براسيري باي لوكس‘ و’ذا بومبادور باي غالفن‘ في إدنبره و’غالفن آت ذا أثينيوم‘ في بيكاديلي‘ و’غالفن آت سينتوريون‘ في سانت ألبانز ومقهى ’غالفن غرين مان‘ في إسيكس.

جيف غالفن

سار جيف غالفن على خُطى أخيه الأكبر كريس، وبدأ حياته المهنية في مطعم الحي الصغير حيث عمل شقيقه مع الشيف أنطوني وارل تومبسون. انضم جيف إلى فريق العمل في فندق ’سافوي‘ ليعمل كشيف مبتدئ تحت إشراف الشيف أنطون إدلمان، ثم شغل منصب مساعد أول للشيف التنفيذي في مطعم ’ديفيد ليفن‘ الحائز على تصنيف ميشلان والواقع في فندق ’كابيتال هوتيل‘ حيث عمل مع الشيف المعروف فيليب بريتين. وفي عام 1994 عيَّنه صاحب المطاعم الشيف نيكو لادينيس طاهياً مساعداً في مطعم ’شيز نيكو‘ على شارع ’90 بارك لين‘ وكان ضمن فريق المطعم الذي حقق نجمة ميشلان الثالثة. ثم انضم إلى أخيه كريس في افتتاح مطعم ’أوريري‘  في منطقة مرليبون اللندنية في عام 1997، قبل أن يتعاون مجدداً مع ديفيد ليفن كرئيس طهاة في مطعم ’ذا جرين هاوس‘ في حي مايفير بالعاصمة البريطانية. وبفضل خبرته وجدارته مع المطاعم الحائزة على تصنيف ميشلان، عُيّن لاحقاً بمنصب رئيس الطهاة في مطعم ’أوك روم‘ الحائز على نجوم ثلاث من تصنيف ميشلان والذي تعود ملكيته إلى الشيف الماهر ماركو بيير وايت، حيث شغل منصب رئيس الطهاة تحت إشراف روبرت رايد. وفي مايو 2000، عيَّنه ماركو بيير وايت في منصب الشيف التنفيذي في مطعم ’إسكارجوت‘ الذي احتفظ بتصنيف ميشلان لمدة خمسة أعوام.

لويجي فيسبيرو

يشغل لويجي فيسبيرو منصب الشيف التنفيذي لدى مطاعم ’غالفن  دبي‘، ويشرف الشيف الإيطالي المولود في نابولي على قوائم الطعام ومطابخ ’ديموزيل باي غالفن‘ و’غالفن دبي‘ في ’سيتي ووك‘، وقد تمثلت خبرته في الشرق الأوسط في تقلّد مناصب رفيعة ضمن مجموعة جميرا في أبراج الإمارات. انضم لويجي إلى سلسلة مطاعم ’غالفن‘ في عام 2010، وأمضى ثلاثة أعوام في التجهيز لافتتاح مطعم ’غالفن لا شابيل‘، والمساهمة بتعزيز نمو ومكانة مطعم ’غالفن بيسترول باي لوكس‘ في لندن. وقبل الانضمام إلى سلسلة مطاعم ’غالفن‘، عمل لويجي تحت إشراف الشيف جوردون رامزي، كما أدار مطعم ’ذا ولسيلي‘ بالمملكة المتحدة.

ريان هاريس

يتولى ريان، شيف الحلويات التنفيذي في مطعمي ’ديموزيل باي غالفن‘ و’غالفن دبي‘، تحضير الخيارات المتنوعة من المعجنات والكرواسان والحلويات الشهية في أول وجهتين تحملان اسم العلامة خارج المملكة المتحدة. وُلد ريان بولاية ميريلاند الأمريكية، ثم تدرب على يد الشيف بول هيوارد قبل أن يعمل كمساعد لشيف الحلويات التنفيذي مع الشيف جان جورج في أتلانتس بجزر الباهاما. ولاحقاً عمل في مدينة جميرا وجميرا أبراج الإمارات ما أسهم في إثراء خبرته في عالم الحلويات، وذلك قبل أن ينضم إلى سلسلة ’غالفن‘ للإشراف على تحضير الحلويات في أول وجهتين تطلقهما السلسلة خارج المملكة المتحدة وهما ’ديموزيل باي غالفن‘ و’غالفن دبي‘.

 

You may also like...

0 thoughts on “مطعم ديموزيل باي غالفن يطلق قائمة غداء متميزة لفصل الصيف”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram