ذا رتريت نخلة دبي إم جاليري يعيد إطلاق باقة ون داي رتريت الشاملة باقة اليوم الواحد تعود بحلّة جديدة ومطوَّرة مع نشاطات صحية إضافية لتجديد الجسم

أعلن ’ذا رتريت نخلة دبي إم جاليري‘، المنتجع الصحي الشامل الأول من نوعه في الشرق الأوسط، عن إعادة إطلاق باقته الجديدة ’ون داي رتريت‘، مع تقديم المزيد من الأنشطة التي تجدد الجسم والذهن لمساعدة سكان دبي على الاستمتاع بالهدوء والسكينة بعيداً عن حياة المدينة الصاخبة. وتشتمل الإضافات الجديدة للبرنامج على توفير علاج الوجه والجسم بالتبريد الباعث على النشاط، إضافة إلى تجربة سبا فاخرة لمدة 30 دقيقة وجلسة علاج بالأوكسجين لتنشيط الجسم. وتشكل هذه العلاجات إضافة تثري سلسلة العلاجات الموجودة مسبقاً، والتي تم ابتكارها بحرفية عالية على يد أطباء مختصين في مجال الصحة، وتشمل اليوغا والتأمل والاستشارات التي يقدمها الأخصائيون وجلسات تدريب اللياقة البدنية والوجبات الصحية الثلاثة الطبيعية المتوازنة. وتحافظ الباقة على قيمتها البالغة 999 درهم إماراتي للشخص الواحد متضمنة إقامة مجانية لليلة واحدة في إحدى غرف الفندق المجهزة على نحو أنيق وفاخر.

باقة ’ون داي رتريت‘
تبدأ التجربة الاستثنائية مع طقوس ترحيبية مميزة تتضمن العلاج بالعطور والألوان ومشروبات منعشة للتخلص من سموم الجسم. وبعد تسجيل الدخول عند الساعة 3 بعد الظهر، يتولى فريق الفندق تقديم شرح واسع ومفصل عن مزايا وفوائد المغامرة التي سيخوضها الضيوف. وتصحب النشاطات الجماعية العديدة ضيوف الفندق في رحلةٍ متميزة لاستعادة النشاط وتجديد الحيوية، بما فيها استشارة أخصائي العلاج الطبيعي ومدرب الصحة. ومع ما يوفره الشاطئ البكر من مكان ساحر يبعث على الاسترخاء لممارسة التأمل تحت أشعة الشمس، يبدأ الضيوف بالتماس الآثار السحرية لهذه الجلسات والتخلص من الجهد والتعب.
ويهدف منتجع ’ذا رتريت نخلة دبي إم جاليري‘ إلى تعريف الضيوف بالعلاجات والأنشطة المفيدة التي يمكنهم اختبارها في الصباح التالي، التي تتمثل في جلسات اليوجا الصباحية، تليها وجبة الفطور الغنية بالمغذيات. فيما يحضر البرنامج في الصباح الثاني الضيوف للمشاركة في العلاج بالأكسجين المنشط والمجدد للطاقة، تليه جلسة لياقة بدنية للمساعدة في وضع أهداف اللياقة الفردية والعمل على تحقيقها. كما سيتمكن الضيوف من تجربة علاج الوجه والجسم بالتبريد المخصص، يتبعه الاستمتاع بجلسة سبا رائعة للوجه أو الجسم لمدة 30 دقيقة. ويتضمن الغداء تشكيلة متكاملة من الأطباق الصحية، كما ستضمن الأنشطة المخصصة لاستعادة الحيوية والمستمرة طوال مدة إقامة الضيوف عودة مفعمة بالنشاط والتجديد إلى العمل بعد الانغماس في هذا الملاذ الساحر.

ويشار أن ’ذا رتريت نخلة دبي‘ يحظى بموقع استثنائي يجعل منه ملاذاً فاخراً ومنعزلاً وسط مدينة دبي النابضة بالحياة، حيث يطلّ على الواجهة البحرية المميزة للهلال الشرقي في جزيرة النخلة جميرا، ويضم 255 غرفة وجناح ساحر يجمعها التصميم المميز بعناصره الطبيعية وألوانه الترابية وانسجام كافة ديكوراته بشكل متناغم مع معايير فلسفة الفينج شوي.

لمزيد من المعلومات ولحجز باقة اليوم الواحد ’ون داي رتريت‘ التي تبلغ قيمتها 999 درهم إماراتي للشخص الواحد المتوفرة لغاية 30 نوفمبر 2018، يرجى الاتصال على الرقم: 5247777-04، أو زيارة الموقع الإلكتروني: theretreatpalmdubai.com. *قيمة الباقة لا تشمل 7% رسوم بلدية، و10% رسوم خدمة، و5% ضريبة القيمة المضافة، ورسوم الدرهم السياحي.

You may also like...

0 thoughts on “ذا رتريت نخلة دبي إم جاليري يعيد إطلاق باقة ون داي رتريت الشاملة باقة اليوم الواحد تعود بحلّة جديدة ومطوَّرة مع نشاطات صحية إضافية لتجديد الجسم”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram