ستيف مادن تطلق مجموعة الخريف والشتاء الحصرية الرجالية والنسائية!

مع حلول موسم خريف وشتاء 2016 كشفت “ستيف مادن” النقاب عن تشكيلة عصرية تواكب موضة الأحذية، أطلقت عليها شعار ” ووك ذيس واي” المستوحى من أغنية الروك الشهيرة ” Walk This Way”، وتتضمن التشكيلة العديد من الأنماط التي تناسب جميع إطلالاتكم في النهار والمساءعلى حد سواء. واستوحت التشكيلة الجديدة موضتها من عبق ثقافة الروك آند رول الموسيقية خلال حقب السبعينيات والثمانينيات مروراً بالتسعينيات، حيث أعيد إحياء ذلك التراث في صورة قطع فضية لامعة وأحذية بألوان ملفتة، منها ذات الساق الطويلة فوق الركبة، وكذلك الأحذية غير الرسمية والرياضية التي سوف تمنحكم الانطلاق والحيوية.

أحذية كوول كيكس “Cool Kicks”

يعكس اتجاه “الأحذية الرياضية” لستيف مادن حرية المشي والخوض في المغامرات على أرصفة المدينة بحيوية ورشاقة، حيث عدلت العلامة النمط الكلاسيكي للأحذية الرياضية لتصبح مواكبة لحركة الموضة العصرية من خلال إضافة قطع معدنية لامعة وأنيقة في تشكيلة “ ELEETE” و” ELLIAS ” و” ECENTRCQ” لتصبح معبرة عن نمط جديد من الأحذية الحديثة. كما تبدو أحذية الكاحل الرياضية منسجمة جداً مع أنماط جلود أحذية “ LINQS-P” الفريدة.

ومن أجل رجل ستيف مادن العصامي والجذاب، صمم حذاء “ RING WALD” الرياضي من أفضل أنواع الجلد بتصميم مستوحى من العصور القديمة. وللخوض في الألعاب والمغامرات إليكم حذائي “ FREY” و KELCE” ” الطويلان، اللذان يدعمان منطقة الكاحل، كما يحافظ نمط الحذاءين في الوقت نفسه على اسلوب أنيق وبسيط مناسب أيضاً لحضور حفل ساهر.    

مود سكواد “ MOD SQUAD”

يعبر حذائي “ EDITT ” و” GOLDIE” عن جوهر نمط الشباب الكلاسيكي، حيث تم تصميم الحذاءين مع مقدمة دائرية ونعال سميكة. أما بالنسبة للفتيات، تأتي أحذية “ “ESSPECIA الجلدية ذات المقدمة المفتوحة عند أصابع القدم، وهناك أيضاً حذاء “ WAILS” ذو الكعب الكلاسيكي المنخفض والمزود بحزام جلدي حول الكاحل. تعد حقيبة كروس بودي “ BHAVEN” هي الحل الأمثل لحياة المدن الصاخبة لما تتميز به تصميمها من بساطة وجمال بنكهة موضة الشباب الكلاسيكي.

في هذا الموسم يمثل رجل “ستيف مادن” رؤية ومحوراً لنمط رائد الأعمال العصري، لذا حرصت العلامة التجارية على إتاحة خيارات واسعة وأكثر تطوراً من أحذية “ SPROCKET” و” JOURNE” و” HARKEN” التي تواكب كافة أنشطة الشباب بداية من اللعب وانتهاء بالعمل.

الكاوبوي العصري

تعد أحذية “ NYLIE” و” NICKELL” و” PAUZE” الخيار الأمثل لارتدائها مع الجينز المفضل خاصة مع تميزها الواضح بأنماط الجلود الناعمة والمتناغمة. يمثل حذاء “ MERTA” نمط العلامة التجارية المصمم خصيصاً لشخصية الكاوبوي العنيدة والخشنة.

الطلاء بالفضة

كل شيء يبدو فخماً ومتألقاً إذا ما تم طلاؤه باللون الفضي الساحر والغني. يواكب حذاء “ TINMAN” كافة أجواء الأنشطة اليومية بداية من الجلوس على موائد الطعام وانتهاءً بالأندية حيث الانطلاق والمرح، إذ يتميز الحذاء بألوانه المعدنية المفضلة ليصبح الحذاء الرياضي الأمثل للتنزه وممارسة الأنشطة داخل الأندية.  

بوت الساق العليا

استطاعت أحذية بوت الساق العليا التي تمتد إلى أعلى الركبة التحول من مجرد نمط مثير إلى أسلوب حياة لعشاق الأجواء الخريفية والشتوية الساحرة. يعبر حذاء “ BLAZIN” المخملي عن النمط الكلاسيكي لحقبة السبعينات، بينما يناسب حذاء “ HARTBRKR”، الذي يمزج بين مكونات الجلد والنيوبرين والكعب الأنيق الجذاب، الانطلاق وأجواء الحفلات الصاخبة والمثيرة.

تمثل مجموعة الخريف والشتاء من “ستيف مادن” دفعة قوية لظهور أنماط جديدة من الموضة تتجلى روعتها داخل شوارع المدينة الصاخبة التي باتت مجالاً لإظهار قدرتها على إبداع وتصميم الأحذية العصرية. انطلقوا واِمْشِوا هذا الموسم مستعرضين أناقتكم وإطلالاتكم الجذابة!

image009 steve-maddennickell_olive-suede-aed-449 steve-madden-esspecial_burgundy-aed-449

You may also like...

0 thoughts on “ستيف مادن تطلق مجموعة الخريف والشتاء الحصرية الرجالية والنسائية!”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram