“لا تافولا ديل ساباتو” عرض برنش السبت الجديد لدى مطعم “فيلا توسكانا” خلال شهر أكتوبر

أعلن مطعم فيلا توسكانا، المطعم التوسكاني الأصيل، الذي يشتهر بتقديم أفخر المأكولات الإيطالية في العاصمة أبوظبي، عن عروض البرنش الجديدة “لا تافولا دال سباتو” التي سيقدمها لضيوفه كل يوم سبت.

حيث يرحب المطعم التابع لفندق سانت ريجيس أبوظبي، بالعائلات والأصدقاء، ويدعوهم للاستمتاع بالأطايب التوسكانية الطازجة، والتي تتضمن: رافيولي الكركند والقريدس، ولحم الغنم بالنعنع وإكليل الجبل، وفيليه السمك مع صلصة الماسكربوني والبارميزان، وغيرها من الأطباق المعدة بشغف وإتقان على الطريقة الإيطالية الأصيلة، على يد الشيف روساريو وفريقه المحترف.

كما يدعوكم غوسيبي مدير المطعم للاسترخاء خلال عطلة نهاية الأسبوع والاستمتاع ببوفيه العنب المفتوح، الذي يمكنكم من احتساء مشروبات العنب الفاخرة، ومختارات زيت الزيتون المميزة، إلى جانب بوفيه الحلويات الإيطالية الشهية، والزاوية الخاصة بالأجبان، في ظل الأجواء الهادئة للمطعم ونسائم الخليج العربي العليلة على شرفته.

يتوفر هذا العرض الإيطالي الرائع كل يوم سبت، ابتداءً من 6 أكتوبر 2018، من الساعة 12:30 ظهرًا وحتى الساعة 4:00 عصرًا. بسعر 210 درهم إماراتي للشخص الواحد شاملة المشروبات الغازية، و330 درهم إماراتي للشخص الواحد شاملة المشروبات الخاصة في المطعم.
للحجز والحصول على المزيد من المعلومات، يمكن التواصل عبر البريد الإلكتروني: restaurants.abudhabi@stregis.com ، أو عبر الرقم 026944553 أو زيارة الموقع الإلكتروني: www.villatoscana-abudhabi.com
الصور:
: https://drive.google.com/open?id=1-wJ4RyMQcmGtIkki2s-YZNYwCyYlJ-wZ

عن مطعم “فيلا توسكانا”
يتمتع المطعم بتصميم فريد مستوحى من الفلل التوسكانية الرائعة، الأمر الذي يمنح الضيف شعورًا بأنه في زيارة أحد الإيطاليين النبلاء في مسكنه الصيفي، حيث يستقبلهم كبار الطهاة بمجرد وصولهم.
كما تجمع الأطباق التي يقدمها المطعم ما بين العراقة والرقي. وتتضمن أكلات إيطالية أصيلة من توسكانيا، وأمبريا، أيميليا رومانغا. وقد صممت قائمة الطعام بحيث تضم تشكيلة متناغمة من أشهى الأطباق الشهيرة في كل من هذه المناطق. ولحرص المطعم على أصالة وروعة مكوناته فإنه يستورد العديد منها من إيطاليا نفسها، كالأجبان، واللحم المقدد “بروشوتو”، والسلامي. كما أن جميع أنواع الباستا المقدمة في المطعم تحضر بشكل كامل على يد أفضل طهاة المطعم باستخدام أفضل المكونات الطازجة المستوردة من إيطاليا. ومن الجدير بالذكر قيام المطعم بتغيير لائحة الطعام عدة مرات في السنة الواحدة، وهذا ما يمكن الشيف ستيفانو فيولا من استخدام المكونات في مواسمها فقط لضمان احتفاظها بالطعم الطازج والرائحة العطرة.

فيلا توسكانا
فندق سانت ريجيس أبوظبي، أبراج الأمة، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة
يمكن الحجز من خلال الاتصال على الرقم 026944553 أو عبر البريد الإلكتروني restaurants.abudhabi@stregis.com أو الموقع الإلكتروني villatoscana.com

You may also like...

0 thoughts on ““لا تافولا ديل ساباتو” عرض برنش السبت الجديد لدى مطعم “فيلا توسكانا” خلال شهر أكتوبر”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram