مطعم نهام في فندق جميرا في أبراج الإتحاد أبوظبي يقدم مائدة “أميريكان كانتري برانش” العامرةً بما لذ وطاب ليوم الجمعة 19 أكتوبر

إليك الخبر الذي طال انتظاره، فلقد تم رسمياً إطلاق مائدة الغداء المبكر (أميريكان كانتري برانش) الخاصة بأيام الجمعة في مطعم ” نهام” في فندق جميرا في أبراج الإتحاد أبوظبي. يمكن لضيوفنا الاستمتاع بوليمةٍ شهية في أجواء بهيجة يوم الجمعة ما بين الساعة 12:30 ظهراً و4:00 عصراً.

وتتضمن مائدة الغداء المبكر “أميريكان كانتري برانش” تجربة المطبخ الأمريكي حيث تتعدد الخيارات المعروضة أمام الضيوف، مع تشكيلةٍ من الأطباق الغنية بمختلف النكهات الأمريكية كاللحم المدخن الأمريكي والأطباق البحرية المميزة الأخرى والتي تأخذك الى ولاياتها المختلفة.

ولمزيدٍ من المتعة جرّب الغناء مع الفرقة الحية التي تعزف أشهر الألحان الأميريكية على مدار اليوم واستمتع بعرضها الرائع . كما يوجد ركنٌ للمشروبات والعصائر الطازجة اللذيذة للاستمتاع بها طوال فترة ما بعد الظهر. ولتلبية احتياجات العائلات التي تصطحب أطفالاً من مختلف الأعمار، يقدم مطعم “نهام” مجموعة متكاملة من الأنشطة الترفيهية بالإضافة إلى محطة بوفيه مخصصة لأطعمة الأطفال، وغير ذلك الكثير!

تبدأ أسعار” أميريكان كانتري برانش” في مطعم “نهام” في فندق جميرا في أبراج الإتحاد أبوظبي من 375 درهماً إماراتياً للشخص الواحد مع المشروبات الغازية شاملة استخدام الشاطىء وبركة السباحة، بينما تقدم الوجبات مجاناً للأطفال أقل من 12 سنة.

 

You may also like...

0 thoughts on “مطعم نهام في فندق جميرا في أبراج الإتحاد أبوظبي يقدم مائدة “أميريكان كانتري برانش” العامرةً بما لذ وطاب ليوم الجمعة 19 أكتوبر”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram