هواوي تكشف عن حاسبها الأحدث ميت بوك إكس برو خلال جيتكس شوبر 2018

شريك التكنولوجيا الرسمي للمعرض يختار الفعالية الأهم في عالم الإلكترونيات الاستهلاكية لطرح ميت بوك إكس برو للمرة الأولى في الإمارات

كشفت شركة ’هواوي‘، شريك التكنولوجيا الرسمي لمعرض ’جيتكس شوبر 2018‘ وثاني أكبر شركة من حيث مبيعات الهواتف الذكية عالمياً وإقليمياً، عن عزمها طرح أحدث أجهزتها خلال المعرض الأهم في قطاع الإلكترونيات الاستهلاكية في المنطقة.

وستقدم ’هواوي‘ خلال مشاركتها في المعرض، الذي يتم تنظيمه في مركز دبي التجاري العالمي بين 2-6 أكتوبر الجاري، أول حواسبها المحمولة بشاشة عرض كامل ’هواوي ميت إكس برو‘ والذي يقدّم للمستخدمين شاشةً بدون حواف تقريباً وبدقة 3000×2000، وبوزن لا يتجاوز 1.33 كيلوجرام.

ويتميّز ’هواوي ميت بوك إكس برو‘ بكونه حاسباً محمولاً نحيفاً، مع شاشة عرضٍ كامل بنسبة 91% من الواجهة الأمامية للحاسب، تعمل باللمس وبدقة 3 كي. ويُضاف إلى ذلك أن الحاسب مدعوم بمعالج ’إنتل Core i7 8550U / i5 8250U‘ من الجيل الثامن، وبطارية هائلة بسعة 57.4 واط ساعي، ليقدّم الحاسب بذلك أفضل مستويات الأداء في فئة الحواسيب المحمولة. ولا تتجاوز سماكة الحاسب الإجمالية حد 14.6 ملم، ليتيح للمستخدمين سهولةً أكبر في اصطحاب الحاسب لأغراض العمل والترفيه.

وفي إطار تعليقه بهذا الشأن، قال ديفيد وانغ، المدير الإقليمي في دولة الإمارات لمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين: “يعد معرض ’جيتكس شوبر‘ من أهم الفعاليات المكرسة لقطاع الإلكترونيات الاستهلاكية في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة. وبصفتنا شركة رائدة عالمياً في عالم الأجهزة المحمولة، نتشرف بالمشاركة في المعرض وتقديم الدعم كشريك التكنولوجيا الرسمي. كما ويسرنا طرح حاسب ’هواوي ميت بوك إكس برو‘ للمرة الأولى أمام المستهلكين في دولة الإمارات، حيث نوظف مشاركتنا في المعرض لأغراض تتجاوز حدود تقديم العروض المميزة على منتجاتنا، لطرح منتجات جديدة بالكامل في السوق. ويتميّز المستهلكون في دولة الإمارات ببحثهم المستمر عن أحدث المنتجات وأكثرها ابتكاراً، حيث تجد ’هواوي‘ نفسها في تحدٍ دائم لتلبية تطلعات المستخدمين وتقديم أفضل الابتكارات التقنية في الإمارات”.

وفي حين يحتل حاسب ’هواوي ميت بوك إكس برو‘ صدارة المنتجات الجديدة التي يتم الكشف عنها ضمن ’جيتكس شوبر 2018‘، يقدم المعرض أكثر من 35,000 منتج ضمن عروضٍ مميزة لا يمكن الحصول عليها سوى في فعاليةٍ بحجم ’جيتكس شوبر‘. ويَعِد المعرض زواره بمجموعةٍ من أحدث الابتكارات التقنية التي ستغيّر من أنماط حياة السكان في الإمارات ومفاهيمهم حول أساليب الترفيه والعمل الذكي.

ومن الإضافات الجديدة لدورة هذا العام من المعرض مناطق لتعزيز تجارب الزوار، والتي تتيح التعرف على تفاصيل وأسرار المنتجات الجديدة وأحدث التقنيات والاكسسوارات الرقمية، إلى جانب حضور اللمحات التعريفية بشكلٍ مباشر وتجربة الطائرات بدون طيار والتحكم بها بشكلٍ آمن ضمن المنطقة المخصصة لذلك. كما ويقدم المعرض للمرة الأولى منطقة منافسات الألعاب، والتي تستضيف محترفي ألعاب الفيديو التفاعلية في منافساتٍ شيقة لتحديد البطل الأقوى في دبي.

من جانبٍ آخر، يحظى الزوار بفرصةٍ كبيرة للفوز بجوائز مذهلة ضمن مسابقات ’تسوّق واربح‘ و’امسح واربح‘، والدخول بسحبٍ للفوز بجوائز رائعة بمجرد شراء التذاكر ودخول أرض المعرض. وتتضمن الجوائز التي يقدمها المعرض أحدث سيارات ’إم جي زد إس‘ الرياضية متعددة الاستخدامات وباقات العطلات والسفر وكاميرات ’نيكون‘ وقسائم هدايا من ’ديل‘ وأجهزة ‘إكس بوكس‘ والعديد غيرها من الجوائز المغرية.

ويفتح معرض ’جيتكس شوبر 2018‘ أبوابه للزوار يومياً من الساعة 11:00 صباحاً – 11:00 ليلاً بين يومي 2-6 أكتوبر. ويبلغ سعر تذكرة الدخول الواحدة 20 درهم إمارتي فقط، حيث تم تخفيض ثمنها بالمقارنة مع العام الماضي. ويتاح الدخول مجاناً للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 5 سنوات. سعر التذكرة للطلاب 10 درهم إماراتي. وبهدف توفير تجربة زيارة مريحة، سيوفر المعرض أماكن مجانية لركن السيارات لمدة 6 ساعات في مركز دبي التجاري العالمي للزوار الذين يقومون بإنفاق أكثر من 300 درهم إماراتي داخل المعرض. ويمكن شراء بطاقات الدخول عبر الموقع الإلكتروني:
https://www.gitexshopperdubai.com/.

لمعرفة آخر الأخبار والمعلومات حول معرض ’جيتكس شوبر‘، يرجى زيارة www.gitexshopperdubai.com، أو متابعة صفحة المعرض على مواقع تويتر وفيسبوك وإنستاجرام.

You may also like...

0 thoughts on “هواوي تكشف عن حاسبها الأحدث ميت بوك إكس برو خلال جيتكس شوبر 2018”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram