خسارة ساحقة وصادمة لبرشلونة

نفض يوفنتوس عنه غبار خسارته في نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2014-2015 وثأر من ضيفه برشلونة بالفوز عليه 3-0 في ذهاب الدور الربع النهائي من المسابقة.

فعلى ملعب “يوفنتوس أرينا”، دخل فريق السيدة العجوز إلى مواجهته مع ضيفه برشلونة وهو يضع نصب عينيه تناسي خيبة هزيمته في نهائي 2015 بنتيجة 3-1.

وبدأ يوفنتوس اللقاء بضغط هائل على ضيفه وحصل على العديد من الفرص للوصول إلى شباك الحارس تير شتيغن، عبر الأرجنتيني غونزالو هيغوايين وبيرالم بيانيتش من البوسنة والهرسك، لكن افتتاح التسجيل جاء من الأرجنتيني الآخر باولو ديبالا من تسديدة ماكرة إثر تمريرة من خوان كوادرادو في (د.7).

ثم جاء الهدف الثاني وبالطريقة ذاتها أيضا عبر ديبالا الذي قدم نفسه بشكل مميز ليطلق تسديدة قوية بيسراه على مشارف المنطقة سكنت على يمين الحارس شتيغن في (د.22).

ونجح يوفنتوس في تعزيز النتيجة بهدف رائع عبر جورجيو كيليني الذي وضع الكرة برأسه في شباك برشلونة في (د.55).

وبالرغم من تحسن أداء برشلونة في الشوط الثاني والذي كان قريبا من تقليص الفارق في العديد من المناسبات إلا أن الحظ عاند هدافيه الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرازيلي نيمار، والأوروغوياني لويس سواريز خاصة فى ظل تألق كبير من قبل الحارس بوفون الذى تصدى للعديد من الفرص الكاتالونية …

وبهذه النتيجة اقترب يوفنتوس خطوة من المربع الذهبي، إذ بات برشلونة مطالبا على الأقل بتسجيل رباعية مع الحفاظ على نظافة شباكه، وهو ما يعتبر صعبا نوعا ما،  ويتطلب مجهودا خارقا كالذي قدمه في “الريمونتادا” بهزيمته باريس سان جيرمان 6-1 في الدور السابق (6-5 في مجموع المباراتين).

المصدر: RT

You may also like...

0 thoughts on “خسارة ساحقة وصادمة لبرشلونة”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram