نادر صعب يصدر بيانا يرد به على اتهامه بقتل سيدة عراقية

بعد أن تم اتهامه بالتسبب في مقتل السيدة العراقية فرح قصاب، أصدرت مستشفى طبيب التجميل نادر صعب، زوج الإعلامية أنابيلا هلال، بيانا توضيحيا حول حادث الوفاة

وجاء البيان كالتالي: “أولا: التقدم بأحرى التعازي من عائلة الفقيدة المرحومة فرح القصاب سائلين من الله عز وجل ان يتغمدها بواسع رحمته، ويسكنها فسيح جناته، ويلهم عائلتها الصبر والسلوان، ونبدي بالغ اسفنا وحزننا لهذا المصاب الجلل”.

وأضاف: “ثانيا: كثرت الاتهامات والشعارات والأقاويل التي ألقيت جزافا من بعض وسائل الاعلام المرئي والمسموع ورواد مواقع التواصل الاجتماعي قبل انتهاء التحقيقات والتقارير الطبية والمخبرية المجراة بإشراف القضاء المختص، دون الأخذ بالاعتبار حرمة الموت ومشاعر العائلة المفجوعة وسمعة المستشفى والاطباء.. لذلك نُهيب بوسائل الاعلام كافة بتوخي الدقة والموضوعية في نشر الاخبار المتعلقة بهذه القضية، وعدم اصدار الاحكام الاعلامية المسبقة والاهانات والاشاعات المغرضة، وانتظار تحقيقات نقابة الاطباء والسلطات القضائية الواضعة يدها على الملف”.

وتابع: “ثالثا: ان الدكتور نادر صعب الموجود في لبنان وفريقه الطبي لهم ملء الثقة بالقضاء اللبناني الذين وضعوا أنفسهم بتصرفه، وبتصرف نقابة الاطباء في بيروت الوقرة ووزارة الصحة المحترمة، لبيان الحقيقة الكاملة ولا شيء سواها، ليولي كل ذي حق حقه”.

واستطرد: “رابعا: لكل ما تقدم وأكثر، نتحفظ على ما جاء من تضليل في ما نشرته بعض وسائل الاعلام آملين منكم التعاون المتبادل والالتزام الاعلامي، والحفاظ على سرية التحقيقات وحرمة العائلة حتى صدور القرار الرسمي في التحقيق”.

وكان طبيب التجميل نادر صعب، قد اتهم بالتسبب في مقتل سيدة عراقية تدعى “فرح القصاب”، تبلغ من العمر 33 عاما وأم لطفلين، نتيجة خطأ طبي.

يذكر أن فرح كانت قد قررت السفر من دبي إلى لبنان لإجراء عملية شفط دهون، قاصدة نادر صعب، والذي يعد واحداً من أشهر أطباء التجميل، وذلك بحسب عدد من التقارير الإعلامية.

You may also like...

0 thoughts on “نادر صعب يصدر بيانا يرد به على اتهامه بقتل سيدة عراقية”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram