منتجع وفيلل السعديات روتانا يطلق تجربة برانش الجمعة للعائلات

الوجهة الرائدة تقدم تجربةً جديدةً مفعمة بالحيوية مع مجموعة من محطات الطهو الحية ومساحة ترفيهية مخصصة للأطفال

أعلن منتجع وفيلل ’السعديات روتانا‘، المنتجع الفاخر من فئة الخمس نجوم في جزيرة السعديات، عن إطلاق تجربة ’ذي ماركت برانش‘ الجديدة كل يوم جمعة من الساعة 1 ولغاية الساعة 4 ظهراً بدءاً من 12 أكتوبر. ويقدم البرانش المرتقب للعائلات والأصدقاء تجربة فريدة مستوحاة من أسواق الطعام من حول العالم، مع مساحة كبيرة مخصصة لألعاب الصغار في الهواء الطلق، مما يرتقي بمشهد الترفيه على أرض الجزيرة الساحرة إلى مستويات جديدة كلياً.

وتقدم الوجهة الرائدة تجربتها الجديدة في مطعم “سمسم”، الذي يوفر مساحة داخلية وخارجية تتيح للذواقة الاستمتاع بوجبة برانش مستوحاة من أشهر أسواق الطعام التقليدية حول العالم، وذلك وسط أجواءٍ مفعمةٍ بالحيوية. وسيحظى الضيوف أثناء تجولهم ’ذي ماركت برانش‘ باستكشاف مجموعة فاخرة من محطات الطهو الحية التي تقدم باقةً من الأطباق الغنية بالنكهات الشهية المستوحاة من أبرز المطابخ العالمية والتي تفنن بتحضيرها فريق من الطهاة البارعين. وتشمل التجارب الاستثنائية التي يتيحها ’ذي ماركت برانش‘ لزواره حافلة لتقديم أطباق الشواء المدخنة، إلى جانب ركن خاص بالسلطات الطازجة ومجموعة مختارة من أصناف الجبن اللذيذ، علاوةً على باقة من أكشاك المأكولات البحرية الفاخرة والحلويات العالمية. كما سيبدع خبراء المطعم بتقديم باقة من المشروبات الفريدة والكوكتيلات المفعمة بالألوان على وقع الأنغام الحية التي يعزفها أفراد الفرقة الموسيقية.

أما الأحبة الصغار، فيمكنهم الاستمتاع بوجبة برانش الجمعة مع مجموعة مذهلة من الألعاب الترفيهية الممتعة؛ حيث توفر المساحة الخارجية المخصصة لهم باقة من النشاطات الترفيهية والتعليمية الملهمة. ولا تتوقف التجربة الساحرة عند هذا الحدّ، إذ تتيح الوجهة الراقية للصغار أجواءً فريدةً تفيض بالمرح والمتعة في صالة الألعاب الرياضية مع نخبة من المدربين المحترفين.

You may also like...

0 thoughts on “منتجع وفيلل السعديات روتانا يطلق تجربة برانش الجمعة للعائلات”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram