ووريرز يحتفل براية وخواتم البطل بأفضل طريقة

أعلن غولدن ستايت ووريزر عن نواياه منذ اليوم الأول من الموسم الجديد لدوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، وذلك بفوزه على أحد أبرز منافسيه في المنطقة الغربية أوكلاهوما سيتي ثاندر 108-100 مساء الثلاثاء.

واحتفل ووريرز قبيل المباراة بتتويجه بطلا للموسم الثاني تواليا على حساب كليفلاند كافالييرز والثالث في المواسم الأربعة الأخيرة، بتسلم لاعبيه خواتم البطولة ورفع راية اللقب السادس لهذا الفريق في ملعبه “أوراكل أرينا”.

ولم يتمكن اوكلاهوما سيتي في ظل غياب نجمه المطلق راسل وستبروك لعدم تعافيه بالكامل من عملية جراحية خضع لها الشهر الماضي في ركبته، من تعكير احتفالات فريق المدرب ستيف كير في ظل وجود ستيفن كوري وكيفن دورانت.

وتألق كوري بتسجيله 32 نقطة مع 8 متابعات و9 تمريرات حاسمة، فيما حقق دورانت 27 نقطة مع 8 متابعات و6 تمريرات حاسمة، وأضاف كلاي تومسون 14 نقطة في مباراة كانت صعبة على أصحاب الأرض لأن ثاندر لم يستسلم حتى النهاية.

وبعد أن تسلم اللاعبون والمدرب كير خواتم البطولة من مفوض الدوري آدم سيلفر، أشاد الأخير بالقيم التي ترعى هذا النادي قائلا “ووريرز لديهم تقاليد التميز القائمة على القيم العالمية مثل العمل الجماعي والاحترام والوحدة. إنهم يواصلون إرثا طويلا من لاعبي دوري كرة السلة الأميركي والفرق التي تنافس على شيء أكبر من رياضة، وذلك من خلال احتضان قوة الرياضة لبناء الجسور وتحسين حياة الناس”.

ورفعت بعدها راية البطل الأخيرة في “أوراكل أرينا”، أقدم ملعب في الدوري حاليا (شيد عام 1966)، وذلك لأن الفريق سينتقل اعتبارا من الموسم المقبل من أوكلاند الى ملعب جديد في سان فرانسيسكو.

وتوجه كوري الى جمهور ووريرز، الهادف الى أن يصبح أول من يتوج باللقب لثلاثة مواسم متتالية منذ لوس أنجليس ليكرز (بين 2000 و2002)، قبيل انطلاق المباراة بالقول “العام الماضي كان رحلة لا تصدق. نحن نقوم بكل ذلك من أجلكم، لنستمتع بذلك الى أقصى الحدود”.

واستمتع كوري بالذات في الشوط الأول من اللقاء بتسجيله 19 نقطة ساهم بها بدخول فريقه الى استراحة الشوطين متقدما بفارق 10 نقاط 57-47، لكن ثاندر الذي تألق في صفوفه بول جورج (27 نقطة) وبديل وستبروك الألماني دينيس شرودر (21 مع 9 متابعات و6 تمريرات حاسمة) والنيوزيلندي ستيفن آدامز (17 نقطة مع 11 متابعة)، افتتح الثالث بقوة بتسجيله 22 نقطة مقابل 9 فقط لصاحب الأرض، ما سمح له بالتقدم للمرة الأولى في اللقاء بنتيجة 69-66 إثر سلة ثلاثية من شرودر.

وبقيت النتيجة متقاربة جدا بين الفريقين حتى الثواني الأخيرة، وكان الفارق نقطتين لووريرز في آخر 1,57 دقيقة إثر رمية حرة للضيوف عبر آدامز، قبل أن يرد كوري بثلاثية أتبعها كيفون لوني بنقطتين من تحت السلة، ليبتعد حامل اللقب 104-99 قبل أن يوجه دورانت الضربة القاضية لفريقه السابق بتسجيله سلة من المسافة المتوسطة في آخر 24 ثانية.

You may also like...

0 thoughts on “ووريرز يحتفل براية وخواتم البطل بأفضل طريقة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram