تألقي مع حلول موسم الاحتفالات والأجواء الرائعة مع K7L

مع انتهاء فصل الصيف وحلول أجواء الاحتفالات، تطلق كحل K7L، العلامة الكويتية الرائدة في مستحضرات التجميل، مجموعة مستحضرات أساسية لتبقي إطلالتك متألقة أينما ذهبت وخلال أي مناسبة.

يذكر أن علامة K7L قد انطلقت مؤخراً في دبي ضمن ميك آب لاب في لا مير لتقدّم مختلف مستحضرات التجميل والتي تشمل مساحيق التجميل وحمرة الشفاه والرموش وطلاء الأظافر إضافة إلى مستحضرات التجميل ذات الاستخدام اليوم وأخرى للمناسبات الخاصة.

تقدّم لك كحل مجموعة مختارة لهذا الموسم تلبي طلبك وتمنحك أجمل إطلالة:

تحمل هذه البودرة الحرّة عدّة خدع في جعبتها فوظيفتها ليست واحدة بل هي تؤدّي عدداً كبيراً من المهام الجمالية. استخدميها لإبراز عينيك وإكسابهما نظرة درامية قويّة، أو قومي بمزجها مع القليل من الماء لتستخدميها كمحدّد برّاقٍ مضيء للعيون أو كمستحضر لتمويه العيوب وإضاءة ملامح الوجه والجسم الداكنة. استخدميها للغاية التي تناسبك وعانقي الاشراق والتألق!

يجمعُ قلم أحمر الشفاه المتين هذا ذو الاطلالة المطفيّة المميّزة ما بين دقةَ القلم وسلاسةَ الاستعمال التي يتّسم بها أحمر الشفاه المعتاد. غنيٌّ بالأصباغ لألوانٍ قوية ومفعمةٍ بالحيوية ومدعّمٌ بالمطريّات الناعمة لملمس شفاه سلس ٍوحريري، فتنتعشُ الشفاه بالرطوبة التي يبثّها فيها فيما تحافظ على مظهر جميل مطفأ اللمعة النهار بطوله. يمكنُ استعماله كقلم تحديد للشفاه أو أحمر شفاه أو كأساس للمزج مع ألوان أخرى واختبار درجاتٍ لونيّة مختلفة.

يتميّز طلاء الأظافر من كحل بتوفّره بأكثر من 80 درجة من الألوان ليناسب أي إطلالة ترغبين فيها خلال موسم الاحتفالات والأجواء الجميلة، فسواء كان الأحمر لأمسية رومانسية أو الأبيض لإطلالة كلاسيكية شتوية أو الألوان الفاقعة لعطلة نهاية الأسبوع. احرصي على تناسق لون طلاء الأظارفر الذي تختارينه مع لون بشرتك ومع إطلالتك حيث لكلّ لون سمة خاصة يعكس جانباً من شخصيتك.

إنّه اللمسة النهائية لإطلالة نضرةٍ وجذابة. فأحمر الخدود التقليدي هذا يجعل وجهك يتألق بلونٍ وردي أنيقٍ مذهل. إنّه المستحضر الأمثل لتحديد ملامح الوجه، ناهيك عن أنّ لونه الغنيّ يرافقك من الصباح إلى المساء فلا تحتاجين لاستعماله أكثر من مرة واحدة في اليوم.

إليك رموش صُنِعَت خصّيصاً لتكسبك عينين تشعّان بجمالٍ يليق بنجوم الشاشة الكبيرة. نقدّم لك مجموعةً من الرموش المصنوعة من الشعر الطبيعي عالي الجودة على شكل شرائط أو رموش مفردة كي تختاري قوة الاطلالة التي ترغبين فيها. رموشنا مستوردة من إندونيسيا موطن صانعي الرموش الأفضل في العالم. وكلّ نوعٍ من الرموش هذه قد سُمّي تيمّناً بفاتنةٍ من فاتنات هوليوود اللواتي دخلن التاريخ. إختاري أسطورتك المفضّلة، وأطلّي بأسلوبها المميّز بفضل رموش تليق بامرأةٍ رمز الجمال والأناقة.

متوفرة في المتاجر التالية:
الإمارات: ’ميك أب لاب‘ في دبي وقسم ’بيوتي نيشن‘ في متجر ’ترايانو‘ بأبوظبي
الكويت: متجر العلامة الخاص في ’برج التجارية‘، ومتجر ’فافافووم‘ و’ذي كوف‘ في ’أفينيوز مول‘، و’جمعية الروضة‘، ومتجر ’بيضون‘ في ’بوليفارد مول‘ و’الحمرا مول‘، و’الفنر مول‘.

ملاحظة للمحررين:
نبذة عن K7L:
K7L هي علامة تجارية كويتية متخصصة في مستحضرات التجميل تجمع بين الجودة والاستخدام العملي.وتضم العلامة التجارية التي تستقي مصدر إلهامها من الأصول العربية مجموعة شاملة من المنتجات التي تلبي احتياجات كل امرأة في جميع المناسبات.
تتألف مجموعة المنتجات من أحمر شفاه يدوم طويلاً، وكريم أساس مقاوم لعلامات التقدم في السن ويوفر تغطية كاملة لجميع عيوب البشرة. كما تضم المجموعة مستحضرات إزالة ماكياج فعالة ولكنها لطيفة على البشرة، ومستحضرات برايمر تكسب طلاء الأظافر لمسة مخملية رائعة. ويوجد أيضاً فرشاة ماكياج مناهضة للتجارب القاسية على الحيوانات؛ إذ إنها مصنوعة من شعيرات تحاكي الشعر الطبيعي. كما يوجد طلاءات أظافر خالية من المواد السامة وظلال عيون بألوان مركزة وغير ذلك الكثير. يمكنكِ تنزيل تطبيق K7L أو زيارة متجرنا الإلكتروني https://www.k7l.com/

You may also like...

0 thoughts on “تألقي مع حلول موسم الاحتفالات والأجواء الرائعة مع K7L”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram