ضمن منتدى مستقبل الاستثمار بالرياض شركة أن أم سي للرعايه الصحية وشركة حصانة توقعان مذكرة تفاهم لشراكة إستراتيجية

• استثمار 6 مليارات ريال سعودي خلال السنوات الخمس المقبلة

الرياض- المملكة العربية السعودية:

وقعت شركة أن. أم. سي للرعاية الصحية مذكرة تفاهم مع شركة حصانة الاستثمارية – الذراع الاستثمارية للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية في المملكة العربية السعودية ضمن منتدى مستقبل الإستثمار بالرياض ، الذي ينظمه “صندوق الاستثمارات العامة السعودية” برعاية خادم الحرمين الشريفين خلال الفترة 23-25 أكتوبر الجاري.
ويهدف الطرفان من هذه الشراكة إلى تطوير شبكة سعوديه من مستشفيات ومرافق الرعاية الصحية بجوده عاليه وتوفير اكثر من 3000 سرير في مدة لاتتجاوز ٣ سنوات
وبموجب هذه الشراكة سيتم استثمار ما يزيد عن 6 مليار ريال سعودي خلال الخمس سنوات القادمة وخلق فرص عمل تتجاوز 10,000 وظيفة.

وقع مذكرة التفاهم من جانت أن أم سي للرعايه الصحيه السيد خليفه بن بطي المهيري نائب رئيس مجلس إدارة أن أم سي ومن جانب شركة حصانه معالي الأستاذ سليمان بن عبدالرحمن القويز محافظ المؤسسه العامه للتأمينات الأجتماعيه بالمملكه العربيه السعوديه .

وأكد السيد خليفة بن بطي المهيري أهمية توقيع مذكرة التفاهم مع شركة حصانة الاستثمارية حيث ستسهم في الارتقاء بالقطاع الطبي في المملكة العربية السعودية، وتعزيز العلاقات الأخوية المتينة بين المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة.

وقال المهيري:” لقد اكتسبت مشاركتنا في فعاليات منتدى مبادرة مستقبل الاستثمار بالرياض أهمية كبيرة عبر الاطلاع على الفرص الاستثمارية المتاحة في القطاع الطبي في المملكة ، و الدور الذي يمكن أن تقوم به شركة أن . أم. سي للرعاية الصحية في المساهمة في نهضة هذا القطاع الحيوي والهام، عبر شبكة من المستشفيات ومرافق الرعاية الطبية التي ستقدم أفضل خدمات الرعاية الطبية للمواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية”.
وأضاف المهيري:” تشهد المملكة العربية السعودية نهضة شاملة في مختلف القطاعات والمجالات ومنها المجال الصحي والطبي وذلك بفضل رؤية السعودية 2030 التي سيكون لها دور هام في تحقيق الريادة والنمو المستدام الذي تستهدفه المملكة.

الجدير بالذكر أن شركة أن أم سي للرعايه الصحيه قد أعدت خطة إستراتيجيه لتشغيل وإدارة المستشفيات والمرافق الصحيه والإستحواذ على منشأت صحيه في السعوديه خلال الخمس سنوات القادمه وفق آليه وبرنامج زمني محدد يتوافق مع الأحتياج الفعلي لقطاع الرعايه الصحيه ويتماشى مع رؤية ٢٠٣٠ السعوديه والتي احدى أركانها الشراكه مع القطاع الخاص ودعوة المستثمرين في دعم برامج الخدمات التنمويه كما تشمل الخطه تقديم افضل مستويات خدمات الرعايه الصحيه وتوفير أحدث التقنيات والتكنولوجيا وتوطين الخبرات.

You may also like...

0 thoughts on “ضمن منتدى مستقبل الاستثمار بالرياض شركة أن أم سي للرعايه الصحية وشركة حصانة توقعان مذكرة تفاهم لشراكة إستراتيجية”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram