المزيد من المرح في كاونتداون تشالينج مع عروض شخصين بسعر شخص واحد

يمكن لعشاق مجموعة ألعاب “كاونتداون تشالينج” الاستمتاع بعرض المشاركة لشخصين بسعر الشخص الواحد كل يوم من الأحد الى الأربعاء على مدى الأسبوعين القادمين، ما يتسنّى لهم المزيد من الاستمتاع في أجواء الألعاب الحافلة بمواقف المواجهة مع القتلة والهروب من الخاطفين والبحث عن الكنوز وغيرها الكثير. وخلال ذروة موسم الرعب والتشويق في ” كاونتداون تشالينج ” والذي يبدأ اعتباراً من 28 أكتوبر ولغاية 1 نوفمبر ومن 4 إلى 8 نوفمبر نضع عشاق التشويق على موعد مع مفاجآت غير متوقعة على الإطلاق.

وتماشياً مع روح الهالوين سيقدم المكان لرواده عرضاً مشوقاً لا يقاوم حيث يمكن للاعبين اثنين اختبار أجواء الحماس والرعب في فقرات التحدي بسعر الدخول للشخص الواحد خلال أيام الأسبوع (من الأحد الى الأربعاء). وتقدم جميع الغرف الخمسة المتاحة في المسابقة تحدياتها الخاصة لتضع الفرق المشاركة ضمن مواقف غير متوقعة مع كل منعطف في المغامرة.

يتعين على المجموعات أن تعتمد على مهارات التفكير السريع والحدس والذاكرة ودقة الملاحظة للتغلب على التحديات التي سيواجهونها في سباق مع عقارب الساعة. وتتكامل المشاهد الواقعية والتفاصيل المخادعة والموسيقى المخيفة التي تنبعث من خلفية المشهد لتضع المشاركين في تحدي غرف الهروب بحالة تأخذهم خارج واقعهم إلى واقع جديد يسابقون فيه الزمن للهروب من غرف الرعب الملأى بالمفاجآت.

ومع ترقّب المدينة لأجواء الرعب والحماس خلال الهالوين، سيكون “كاونتداون تشالينج” خياراً مثالياً للاستمتاع بلعبتي “السرداب” و”خطة الهروب” اللتين تضعان المشاركين في روح الموسم عبر مواقف الرعب ومشاعر الحماس والتشويق.

You may also like...

0 thoughts on “المزيد من المرح في كاونتداون تشالينج مع عروض شخصين بسعر شخص واحد”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram