جزيرة الماريه تستضيف “مهرجان الخريف”

استضافت جزيرة الماريه، وجهة الأعمال والحياة العصرية في أبوظبي، مجموعة من فعاليات الإثارة والمغامرات خلال عطلة نهاية الأسبوع، احتفالاً بمهرجان الخريف، حيث استمتع زوارها بهذه الفعالية التي تقام لأول مرة في جزيرة “الماريه”. وقد تزيّن ممشى الواجهة البحرية للجزيرة بحبات اليقطين، وشبكات العنكبوت على الأشجار، وشجيرات، وقصاصات الصور الشبحية، وعصي المكانس، ليتحوّل الممشى إلى قرية تضج بالمغامرات المثيرة التي جسّدت الطابع المميز لهذه المناسبة وأثارت دهشة الزوار.

كما أتاحت المناسبة للزوار المشاركة في مجموعة واسعة من الأنشطة وورش العمل، بما في ذلك طرق صنع الأشكال من الطين الرخو، وصنع الهدايا بأشكال متنوعة، والفنون والحرف اليدوية، والنقش على الوجه بالألوان، وغير ذلك الكثير. وقد استمتع الزوار من مختلف الأعمار بمجموعة متنوعة من المسابقات والفعاليات، مثل مسابقات الأزياء التنكرية لمختلف الفئات العمرية، والنحت على اليقطين، وتغليف المومياء. وتم تصميم ألعاب المرح والتسلية المناسبة للأطفال في عمر 10 سنوات فما دونها.

وفي هذه المناسبة، قالت نادين صالح حسن، رئيسة قسم الاتصال المؤسسي في قطاع الاستثمارات البديلة والبنية التحتية بشركة “مبادلة للاستثمار”: “تستضيف جزيرة الماريه مجموعة متنوعة من الأنشطة المجتمعية التي تأتي في إطار رؤيتنا الرامية إلى احتضان فعاليات مميزة في العاصمة. ويعد “مهرجان الخريف” في جزيرة الماريه رابع فعالية ضمن قائمة الفعاليات التي تستضيفها الماريه سنوياً، بهدف تمكين زوار الجزيرة من الاستمتاع بفعاليات ذات طابع حيوي ومناسبة لجميع أفراد العائلة. وقد حققت هذه الفعالية نجاحاً كبيراً، إذ استقطبت نحو 10 آلاف زائر خلال عطلة نهاية الأسبوع.”

وتضمنت فعاليات “مهرجان الخريف” أنشطة مسرحية قامت خلالها شخصيتان من شخصيات الهالوين بسرد مغامراتهما أمام الضيوف الحضور، على هيئة استعراضات وأضواء وموسيقى وأزياء خاصة بهذه المناسبة. وطيلة فترة هذه الفعالية، قدم المشاة بالركائز الخشبية، الذين تقمّصوا عدداً من الشخصيات المشهورة، بما في ذلك جاك سكيلينجتون، استعراضات موسيقية ومسرحية أبهرت الحضور. كما شملت الأنشطة جلسات قدمها مصففو الشعر وفنانو المكياج ومصممو الأزياء لتعريف الضيوف من الكبار والصغار بطرق تجسيد وتقمص شخصياتهم المفضلة. واستمتع ضيوف “الماريه” بالتقاط الصور في مقصورة التصوير التي تحوّلت إلى وجهة لتسجيل أجمل الذكريات باستخدام مجموعة من الخلفيات والمؤثرات، وتقديمها للضيوف ليصطحبوها إلى منازلهم.

واستمرت فعالية “مهرجان الخريف” يومي الجمعة والسبت 26 – 27 أكتوبر 2018. وتضم الفعاليات المجتمعية الأخرى التي تستضيفها جزيرة الماريه سنوياً، كلاً من مهرجان الشتاء واحتفالات ليلة رأس السنة الميلادية ورأس السنة الصينية.

 

You may also like...

0 thoughts on “جزيرة الماريه تستضيف “مهرجان الخريف””

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram