قناة سايفاي تنفّذ مقلباً بمقيمين في الإمارات تمهيداً لإطلاق مسلسل رعب جديد بعنوان CHANNEL ZERO: NO-END HOUSE

تخيّلوا أنكم تقصّيتم عن إعلان تأجير فيلا من ست غرف نوم، وعند ذهابكم لرؤيتها، وجدتم أنفسكم في مواجهة أسوأ كوابيسكم. هذا بالضبط ما حصل لمجموعة مقيمين في الإمارات الأسبوع الماضي ممن ردّوا على إعلان على الإنترنت. فما لم يعرفوه أن الإعلان جزء من مقلب أعدّته سايفاي تمهيداً لإطلاق أحدث مسلسلات الرعب على قناتها بعنوان Channel Zero: No-End House.
ويُظهر الفيديو الذي نُشر أمس على قنوات سايفاي على مواقع التواصل الاجتماعي ترويجاً لانطلاق المسلسل في 3 أكتوبر فيلا مهجورة تتألف من مجموعة غرف، كل واحدة منها مرعبة أكثر من الأخرى. وتضمّ هذه الفيلا جدراناً مزيفة وأبواباً تفتح بشكل مفاجئ، وتنتشر في أرجائها آثار أقدام دامية ومرايا تكتسب حياة وتبثّ الرعب في نفوس المستأجرين المحتملين الغافلين الذين تلتقط كاميرات خفيّة عدة ردو

سيُعرض مسلسل Channel Zero: No-End House في 3 أكتوبر عند الساعة 9 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية و10 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة على قناة سايفاي للمرة الأولى

وحصرياً على OSN، الشبكة الترفيهية الرائدة في المنطقة. وسيُبثّ المسلسل المؤلف من ست حلقات كل ثلاثاء بهذا التوقيت.
ويرتكز مسلسل Channel Zero: No-End House على قصص الرعب المتداولة على الإنترنت واستوحي من قصة براين راسل التي تتناول امرأة شابة تدعى مارغو سليتور (آيمي فورسيث- “رايز”، “ذا باث”) وصديقتها المقرّبة جولز (آيشا دي – “ذا بولد تايب”) واللتين تزوران منزل No-End House المرعب المكوّن من سلسلة غرف مخيفة. فحين تعود مارغو إلى ديارها، تدرك أن كل شيء تغير وتبدأ بالتساؤل عما إذا غادروا فعلياً No-End House. ويشارك في البطولة في المسلسل جون كارول لينش (أميريكان هورور ستوري) بدور جون سليتور، والد مارغو.

ويعود نك أنتوسكا (“هنيبعل”، “تين وولف”)، الذي ابتكر المسلسل، بصفته المنتج المنفّذ ومدير المسلسل، وسيتولى ماكس لاندس (“كرونيكل”، “أميريكان ألترا””) الإنتاج التنفيذي وستيفن بايت (“أنكل جون”) الإخراج.
ويجدر تنبيه المشاهدين إلى أنّ تطوّرات مهمة في حبكة المسلسل ستبقيهم على أعصابهم!
ينطلق مسلسل Channel Zero: No-End House عقب منح شبكاتNBCUniversal International Networks هوية جديدة لعلامة سايفاي التجارية، القناة المخصصة لكل ما يمتّ للخيال العلمي بصلة، في 29 سبتمبر في منطقة الشرق الأوسط، بعد التعديلات التي طالت قناة سايفاي في الولايات المتحدة. ويعبّر هذا التعديل الذي انعكس شكلاً جديداً على كافة المنصات الرقمية ومنصات مواقع التواصل الاجتماعي، وشعاراً وخطاً جديدين، عن التزام سايفاي بهذا النوع من الترفيه وتقديرها لجمهورها.
وقال لي رافتري، مسؤول التسويق والمحتوى والمدير الإداري لـ NBCU International في المملكة المتحدة وأسواق النموّ: “تحتفي هوية العلامة التجارية الجديدة بالتزامنا ببرامج الخيال العلمي الترفيهية وبالتزامنا تجاه جمهورنا حول العالم سواء أكان ذلك على الهواء أو على المنصات الرقمية. فعلامة الخيال العلمي التجارية التابعة لشبكة NBCUniversal توجِد بالتعاون مع سايفاي في الولايات المتحدة عالماً خاصاً بمحبي هذا النوع من البرامج حول العالم.”
تابعوا سايفاي عبر facebook.com/SYFYMENA و twitter.com/SYFYME لآخر الأخبار عن مسلسل Channel Zero: No-End House. سايفاي متوفرة حصرياً على القناة 208 على شبكة OSN.

We posted a fake ad for a villa to rent in Dubai, the visitors had no idea they were actually stepping into the #NoEndHouse! Catch Channel Zero: No End House October 3rd on #SYFY. First & Exclusive on OSN

Posted by SYFY on Saturday, September 30, 2017

You may also like...

0 thoughts on “قناة سايفاي تنفّذ مقلباً بمقيمين في الإمارات تمهيداً لإطلاق مسلسل رعب جديد بعنوان CHANNEL ZERO: NO-END HOUSE”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram