تسريحات شعر عصرية وأنيقة بخطوات بسيطة

لا تدعي إيقاع الحياة السريعة وكثرة المشاغل أن تمنعك من التمتع بإطلالة أنيقة ومفعمة بالجاذبية، إذ يمكنك التألق بعدد من تسريحات الشعر السهلة والسريعة التي تحدثنا عنها تريسي ديفاين سميث، سفيرة أفيناج العالمية لدى مركز جلامور هير صالون:

تسريحة الكعكة: تعد هذه التسريحة من الصيحات الرائجة لهذا الموسم والتي تمتاز بالبساطة والسهولة وتخفي عيوب الشعر المتقصف. لن تحتاجي إلا لبضع دقائق فقط لتستمتعي بإطلالة مثالية لكل يوم، العديد من النجمات لجأن دائما لهذه التسريحة كالأميرة ليا في فيلم حرب النجوم.

طريقة التنفيذ: يجمع الشعر إلى الخلف على شكل ذيل حصان ويربط بإحكام، ثم تلف خصلات الشعر حول بعضها البعض للحصول على كعكة الرأس، مع الحرص على تثبيتها بملاقط الشعر، واحرصي على توسعة بعض الخصلات لتحصلي على كعكة سائبة بشكل عصري، أو يمكن أن تستخدمي مثبت الشعر للحصول على تسريحة مصقولة بشكل احترافي.

تسريحة الشعر المتموج: تعتبر تسريحة الشعر المتموج العنوان الأبرز لكلّ صيف. لن تخطئي أبداً عند اختيارك لهذه التسريحة التي لم تعد حكراً فقط على فتيات كاليفورنيا. بخطوات بسيطة يمكنك الاستمتاع بهذه الإطلالة المميزة هنا على شواطئ الإمارات.

طريقة التنفيذ: بعد تقسيم الشعر لخصل صغيرة، يتم لف كل خصلة على مكواة الشعر، بعدها يُلف الشعر على إصبع اليد، ومن ثم يثبت بملاقط الشعر، وبعدها يُرش المثبت، ويترك الشعر لفترة قصيرة قبل إزالة ملاقط الشعر، ستحصلين دون عناء كبير على إطلالة حيوية تعطي انطباعاً شبابياً لافتاً.

تسريحة الكعكة المرتفعة المريحة: تعطي هذه التسريحة طلة ملكية، فهي تناسب الفساتين الرسمية وفساتين السهرة. ولطالما كان لتسريحة الشعر دور مهم في كل الثقافات فتتنوع باختلاف الثقافات والوضع الاجتماعي والأذواق الشخصية، فتسريحة شعرك دليل هويتك، فاجعلي من تسريحة الكعكة المرتفعة علامتك المميزة الخاصة بك.

طريقة التنفيذ: بإمكانك تطبيق تسريحة الكعكة على طريقة أريانا غراندي، فبعد أن تجمعي شعرك بطريقة ذيل الحصان المعتادة، قومي بلف الشعر عليه، ثبتي بملاقط الشعر، وحاولي توسيع الخصلات قليلاً لتحصلي على شعر أكثر كثافة، ومظهر أكثر عصرية.

تسريحة الشعر الحيوي الفضفاض: وهي التسريحة التي يبدو الشعر معها كما لو أنه ترك على طبيعتك دون أي تسريح أو كما لو كنتي قد استيقظت للتو وتركتي السرير. وتعد هذه التسريحة من التسريحات البسيطة التي لا تحتاج إلى جهد فيمكن تنفيذها بسرعة.

طريقة التنفيذ: لعمل هذه التسريحة فقط ضعي سبراي ماء البحر على شعرك، وعندما يجف انثري شعرك بأصابعك لخلق فوضى فنية وإعطاء الشعر كثافة أكثر، ضعي في النهاية سبراي الواكس لتثبيت التسريحة.

ضفيرة ذيل الحصان: تعدّ هذه التسريحة أسلوباً شبابياً عصرياً يمكن للمرأة تنفيذها بسهولة، فهي تناسب أزياء الحياة اليومية، والسهرات، والعمل، والرياضة. كما تعطي لإطلالتك المزيد من الجمال والأنوثة في صور السيلفي، فتألقي بهذه التسريحة العصرية كل يوم.

طريقة التنفيذ: اجمعي شعرك للخلف بواسطة ربطة شعر، ابدئي بعمل الضفيرة واستخدمي مثبت الشعر لتثبيتها. وتعتبر هذه التسريحة الحل المثالي للحفاظ على رونق الشعر وجماله.

You may also like...

0 thoughts on “تسريحات شعر عصرية وأنيقة بخطوات بسيطة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram