الفلل الملكية في فندق حياة بارك ابوظبي الملاذ المثالي للسياحة الراقية

يوفر فندق وفلل بارك حياة أبوظبي في جزيرة السعديات , أجنحة وفيلات فاخرة وتبدو بمثابة المكان المثالي للمسافرين المميزين والذين يبحثون ايضا عن طبيعة ساحرة , اذ انه يتمتع بشواطئ خلابة وحدائق جميلة , اضافة الى ان الفلل الملكية توفر اجواء سكن مثالية مع أرقى وسائل الراحة بما في ذلك خدمة الخادم الشخصي.
ويعتبر الملاذ المثالي للباحثين عن الراحة والاسترخاء في اجواء من الفخامة المعاصرة , اذ يقع هذا الفندق على امتداد تسعة كيلومترات من محمية بيئية طبيعية و شواطئ رملية بيضاء وهو على مقربة من نادي غولف الشاطئ وعلى بعد دقائق من مركز المدينة والكورنيش وهو يلبي حاجات الضيوف من رجال الاعمال و السائحين على السواء.
وتضم الفلل غرفتي نوم او ثلاث بالإضافة إلى غرفة خادمة وقاعة خاصة لتناول الطعام تتسع لثمانية ضيوف ومطبخ مجهز بالكامل ومدخل نادل اضافة الى شرفة كبيرة تطل على الحدائق و سرير التدليك في الهواء الطلق و دش استحمام وسرير شمسي وخدمات وتسهيلات اخرى.
وتم تجهيز الفيلات ببرك سباحة في الهواء الطلق اضافة الى تلفزيون LED 42 بوصة ومشغل موسيقى متطور وخدمات انترنت وخدمة الخادم الشخصي والنقل من المطار مجانا. انتهى
للمزيد من المعلومات أو للحجز،
يرجى الاتصال على: 1138 407 2 971+ أو التواصل معنا على البريد الإلكتروني التالي: restaurants.parkhyattabudhabi@hyatt.com

نبذة عن فندق وفيلات بارك حياة أبوظبي
يقع فندق وفيلات بارك حياة أبوظبي في رحاب جزيرة السعديات الطبيعية الرائعة في أبوظبي، حيث يمثل منتجعاً استثنائياً لسبل الرفاهية العصرية ويمتد على شريط بطول تسعة كيلومترات على شاطئ من الرمال البيضاء الذي يشبه محمية طبيعية. يقع المنتجع بالقرب من نادي جولف شاطئ السعديات وعلى بُعد دقائق من المقاطعة التجارية الأولى في المدينة والكورنيش. يلبي هذا المنتجع العصري جميع احتياجات المسافرين من رجال الأعمال وهواة السفر والرحلات حيث يتمتع بإطلالة رائعة على مياه المحيط، فضلاً عن سهولة الوصول من المطاعم وغرف النزلاء إلى نادي جولف جزيرة السعديات.
نبذة عن فندق بارك حياة
توفر فنادق بارك حياة للنزلاء من رجال الأعمال الموسرين ممن يتسمون بالتميُّز والنزلاء من هواة السفر والسياحة نزل إقامة رائعاً وشديد الترف كما تقدم لهم خدمة شخصية شديدة الرقيّ في بيئة مليئة بالودِّ والألفة. ونظراً لأن جميع فنادق بارك حياة تقع في العديد من المواقع المتميزة في العالم، يُصمّم كل فندق بصورة تجمع بين الرقيّ والطابع الإقليمي المميز. كما تتميز فنادق بارك حياة بغرف شديدة الأناقة للنزلاء ومساحة رحبة مُخصصة للاجتماعات والمناسبات الخاصة للمجموعات وقطع فنية فريدة من نوعها وبرامج للأغذية والمشروبات ومطاعم ذائعة الصيت تضم طهاة حائزين جوائز عالمية مرموقة.
تنتشر فنادق بارك حياة في الوقت الراهن في 36 موقعاً على مستوى العالم: أبوظبي وبيفر كريك بكين وبوينس آيرس وبوسان وكانبيرا وكارلسباد وتشانغبايشان وتشيناي وشيكاغو ودبي وغوا وهامبورغ وحيدر أباد واسطنبول وجدة وجزر المالديف وملبورن وميندوزا وميلانو وموسكو ونيويورك ونينغبو وباريس وسايغون وسانيا صني باي وسول وشنغهاي وسييم ريب وسيدني وطوكيو وتورنتو وفيينا وواشنطن العاصمة وزنجبار وزيوريخ. www.parkhyatt.com.

You may also like...

0 thoughts on “الفلل الملكية في فندق حياة بارك ابوظبي الملاذ المثالي للسياحة الراقية”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram