مجوهرات جوهرة تطرح أربع مجموعات جديدة خلال معرض VOD

خلال مشاركتها في معرض معرض دبي الدولي للمجوهرات VOD المقام في المركز التجاري بدبي، طرحت مجوهرات جوهرة أربع مجموعات جديدة ومتميزة من المجوهرات، وقد شهد جناح جوهرة في المعرض حضورا مكثفا من الاعلاميين والفنانين ورواد التواصل الاجتماعي والمهتمين بعالم المجوهرات.
وبهذه المناسبة صرح تمجيد عبدالله نائب المدير التنفيذي لمجوهرات جوهرة : “يسعدنا المشاركة بمعرض دبي الدولي للمجوهرات VOD حيث أعلنا عن إطلاق اربع مجموعات جديدة من المجوهرات الراقية:

الأولى حملت اسم غناتي وتعبر هذه المجموعة عن أقصى درجات الحب وهي مجموعة رائعة من مجوهرات الزفاف بتصاميم فريدة من أطقم الألماس تشكل أغلى هدية يعبر فيها الزوج عن حبه المطلق لزوجته يوم زفافها.

الثانية مجموعة(Duet) حيث استوحيت تصاميم هذه المجموعة من المشاركة والارتباط، فضمت التصاميم قطعا مترابطة وكأنها رقصة تانغو مع قطعتي ألماس مترابطتين بأسلوب فريد ورائع تعبران عن حب وارتباط إلى الأبد.

المجموعة الثالثة هي (فيدا) هذه المجموعة هي مجوهرات مصنوعة يدويًا تستخدم مزيجًا من الأحجار شبه الكريمة التي تشبه الحياة الملونة التي نعيشها ونتمتع بها وهي تعبر عن الحيوية والشباب من خلال ألوانها العديدة والجميلة.
لذا تم إعداد هذه المجموعة للنساء من جميع الأعمار وتناسب جميع الأذواق من مختلف الثقافات التي تستضيفها بلادنا الجميلة مثل الحياة الملونة.

المجموعة الرابعة هي لورنيشيا :العلامة التجارية الإيطالية القديمة والجميلة التي تستوحي مجموعاتها من الطبيعة وجمالها من أنواع الزهور المختلفة لتعطي إحساساً بالربيع حيث تضيف الأحجار الكريمة الملونة إلى باقة الزهور في المجموعة بريقاً وجمالاً منقطع النظير.

حول مجوهرات جوهرة
مجوهرات جوهرة، شركة إماراتية متخصصة في تصنيع المجوهرات بجميع فئاتها وتجاراتها بالجملة، من خلال شبكة متاجر تتجاوز الـ 93 متجراً تقدم أحدث المعروضات والمصوغات من المجوهرات المصنعة عالمياً ومحلياً بأرقى المواصفات والتصاميم التي تجمع بين أصالة التراث والحداثة بأسلوب عصري .
وتنتشر متاجر جوهرة في دولة الإمارات ودولة الكويت وسلطنة عمان والمملكة العربية السعودية ومملكة البحرين وجمهورية مصر العربية ولبنان والأردن والمملكة المتحدة.

 

You may also like...

0 thoughts on “مجوهرات جوهرة تطرح أربع مجموعات جديدة خلال معرض VOD”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram