فنانة العرب أحلام : أحلامى الصغيرة تكبر أمام عينى

أعربت المطربة الإماراتية أحلام، عن سعادتها بالغناء على مسرح دار أوبرا دبى، يوم 2 فبراير المُقبل، قائلة إنها كانت تحلم بمعهد موسيقى فى دبى ولكن حاليا يوجد دار أوبرا.

ونشرت أحلام فيديو الإعلان عن حفلها فى دبى عبر حسابها الرسمى على موقع تبادل الصور “إنستجرام”، وعلقت عليه قائلة: “ها هى أحلامى الصغيره تكبر أمام عينى ولله الحمد.. فبعد أن كنت أحلم بمعهد موسيقى فى دبى كبر الحلم كما هى دبى تكبر والأحلام صارت حقيقة”.

وتابعت: “واليوم يشرفنى أن أكون أول مطربة خليجية عربية تغنى على أجمل دار أوبرا دار_أوبرا_دبى..هكذا تعودنا من دبى دائمًا هى السباقة ودائما الأولى..أنتظركم يوم 2- فبراير بدبى دار الحى تستقبلكم قلوبنا وأمانينا وأحلامنا التى لا تتوقف عند حد.. بانتظاركم يا أغلى جمهور نحن شعب لانرضى إلا بالمركز الأول”.

هاهي احلامي الصغيره تكبر امام عيني ولله الحمد.. فبعد أن كنت احلم بمعهد موسيقي في دبي كبر الحلم كما هي دبي تكبر والأحلام صارت حقيقه .. واليوم يشرفني أن أكون أول مطربه خليجيه عربيه تغني على أجمل دار أوبرا #دار_أوبرا_دبي … هكذا تعودنا من دبي دائماً هي السباقه ودائما الاولى .. انتظركم يوم 2- فبراير بدبي دار الحي تستقبلكم قلوبنا وأمانينا وأحلامنا التي لا تتوقف عند حد .. بأنتظاركم يا أغلى جمهور ???نحن شعب لانرضى الا بالمركز الاول #دبي #الامارات #Dubai #opera #UAE #اوبرا_دبي @luluatalfan

A video posted by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

You may also like...

0 thoughts on “فنانة العرب أحلام : أحلامى الصغيرة تكبر أمام عينى”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram