أبراج نيشن تاورز تطلق حملة تسوق واربح دعونا نحتفل لعام 2018

يقدم نيشن تاورز في أبوظبي جوائز كبرى من الاتحاد للطيران وعروض عالم الخيال إلى جانب فعاليات استثنائية لفصل الشتاءبالإضافة الى احتفالات اليوم الوطني لدولة لإمارات العربية المتحدة ضمن أجواءٍ ساحرة

أبوظبي، 28 نوفمبر 2018: أعلن أبراج ’نيشن تاورز‘ انطلاق فعاليات موسم تسوق واربح لعام 2018 “دعونا نحتفل” مع تشكيلة متنوعة من الجوائز القيّمة والتجارب الرائعة التي ستنال إعجاب الزوار بلا شك، وذلك ابتداءً من 15 نوفمبر 2018 وحتى 15 يناير 2019. وسيحظى المتسوقون بفرصة ربح الجائزة الكبرى المتمثلة ببطاقات طيران بدرجة رجال الأعمال لعطلة عائلية لأية وجهة من وجهات طيران الاتحاد حول العالم، إلى جانب إمكانية كسب 250,000 ميل من برنامج ضيف الاتحاد.

وسيقدم هذا الموسم مجموعة من الفعاليات العائلية والعروض الترفيهية في جميع أرجاء المونيشن جاليريا، وسيفتتحها بعرض “عالم الخيال” ابتداءً من يوم الخميس 15 نوفمبر 2018، تليها عطلة نهاية أسبوع احتفالية خاصة بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، إلى جانب احتفالية #لحظات_ثلجية الشتوية الرائعة ابتداءً من يوم الخميس 13 ديسمبر 2018.

يعدّ مشروع’نيشن تاورز‘ وجهة لأسلوب الحياة الفاخرة في أبوظبي، ويضم المركز التجاري ’نيشن تاورز غاليريا‘ مجموعة مختارة من المتاجر عالمية الطراز والمطاعم الراقية مع شرفات ساحرة في الهواء الطلق. ويمكن للزوار الاستمتاع بتجارب تناول طعام فريدة مع إطلالات ساحرة على الكورنيش ومياه الخليج العربي المتلألئة، فضلاً عن متابعة أكثر العروض روعةً كالعروض الجوية المبهرة احتفالاً بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات.

عالم الخيال
الخميس 15 نوفمبر- السبت 8 ديسمبر

ستحمل فعاليات “دعونا نحتفل” زوار نيشن تاورز في رحلة مبهرة مع مجموعة متنوعة من الحيل والخدع المميزة. ويقدم معرض “عالم الخيال” للزوار الكرام أجواءٍ تفاعلية رائعة ولحظاتٍ لا تنسى في “غرفة إميس” غريبة الارتفاع وغرفة الجاذبية المضادة وغرفة “رأس على طبق” والكرسي العجيب، والعديد من عروض الخدع البصرية التي ستبهر الزوار.

عطلة نهاية أسبوع احتفالية بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات
الجمعة 30 نوفمبر – الاثنين 3 ديسمبر

تحتفي أبراج ’نيشن تاورز‘ باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، من خلال مجموعة من الأنشطة الاحتفالية التراثية والمحلية منها المسير الاستعراضي الحي لشخصياتٍ إماراتية محببة يجوب أرجاء النيشسن تاورز جاليريا. وتبرز الأنشطة لجميع الأعمار فعالية جمع رموز علم دولة الإمارات، بالإضافة إلى عمل فني تركيبي كبير الحجم لعلم الإمارات يتيح للزوار فرصة إضافة الرسائل والمساهمة والمشاركة بالاحتفالات.

احتفالية #لحظات_ثلجية
الخميس 13 ديسمبر – الثلاثاء 15 يناير

بمناسبة اقتراب موسم الأعياد، سيعمد “دعونا نحتفل” إلى تحويل جزء من ’نيشن تاورز غاليريا‘ إلى وجهة شتوية مذهلة تكسوها الثلوج وتزخر بأجواءٍ تفاعلية وترفيهية بعنوان #لحظات_ثلجية. وتتضمن التجارب الاستثنائية في هذه الاحتفالية متاهة وحائط يروي قصة تطور الإنسان والعرض البصري “قرش ميجالودون”، إلى جانب حجرة بطابع ثلجي لالتقاط أجمل الصور وبالتأكيد أطايب الشوكولاته الساخنة والحلويات الشتوية الشهية.

وبالتعاون مع الاتحاد للطيران، شركة الخطوط الجوية الوطنية الإماراتية، سيحصل زوار ’نيشن تاورز غاليريا‘ على قسائم تخولهم دخول سحب “تسوق واربح” مقابل كل 100 درهم ينفقونها والفوز بجوائز أسبوعية قيّمة أو الجائزة الكبرى.

وفي تعليقه على ذلك، قال زياد حرب، مدير مول ’نيشن تاورز غاليريا‘: “يغمرنا الحماس للإعلان عن إطلاق حملة تسوق واربح “دعونا نحتفل” لعام 2018. وإنه ليسرنا التعاون مع الاتحاد للطيران بهدف تقديم مجموعة من التجارب الترفيهية الجديدة ورفيعة المستوى والتي ستنال إعجاب زوارنا الكرام بلا شك من كافة الأعمار وستمنحهم لحظات ممتعة لا يمكن نسيانها”.

سحب امسح واربح “دعونا نحتفل”

الشروط
سيحظى الزوار بقسيمة تخولهم دخول السحب عند إنفاق مبلغ 100 درهم إماراتي في أي من منافذ ’نيشن تاورز غاليريا‘
الجوائز
أسبوعياً: الساعة 8:00 مساءً
29 نوفمبر
6، 13، 20 و27 من ديسمبر
3 و10 يناير
السحب الأسبوعي: 250,000 ميل من برنامج ضيف الاتحاد
15 يناير 2019
السحب على الجائزة الكبرى: بطاقات طيران بدرجة رجال الأعمال لعطلة عائلية في لأي جهة من وجهات طيران الاتحاد حول العالم.

أجندة فعاليات “دعونا نحتفل”

الفعالية: حملة تسوق واربح في ’نيشن تاروز‘ – عالم الخيال
التاريخ: من 15 نوفمبر ولغاية 8 ديسمبر 2018
الوقت: من الساعة 10:00 صباحاً – منتصف الليل
السعر: المشاركة مجانية
الموقع: أبراج ’نيشن تاورز‘

الفعالية: حملة تسوق واربح في ’نيشن تاورز‘ – احتفالية اليوم الوطني لدولة الإمارات
التاريخ: 2 ديسمبر 2018
الوقت: من الساعة 10:00 صباحاً – 10:00 مساءً
السعر: المشاركة مجانية
الموقع: أبراج ’نيشن تاورز‘

العرض: حملة تسوق واربح في ’نيشن تاورز‘ – احتفالية #لحظات_ثلجية الشتوية
التاريخ: 13 ديسمبر 2018 – 15 يناير 2019
الوقت: من الساعة 10:00 صباحاً – منتصف الليل
السعر: المشاركة مجانية
الموقع: أبراج ’نيشن تاورز‘

@NationTowers #اربح_مع_نيشن_تاورز #دعونا_نحتفل

You may also like...

0 thoughts on “أبراج نيشن تاورز تطلق حملة تسوق واربح دعونا نحتفل لعام 2018”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram