أرجاء مطعم بوردووك تصدح بموسيقى الجاز

بعد أعمال التجديد الأخيرة، المطعم الفاخر والمطل على مرسى خور دبي يدعو ضيوفه لقضاء أمسية ساهرة يحييها تحت ضوء النجوم الفنان المشهور ريتش كينيدي

أعلن مطعم ’بوردووك‘، الوجهة المفضلة والمطلة على مرسى خور دبي، عن استكمال تحضيراته لإطلاق عرض ’جاز أون ذا دِك‘ هذا الشهر، متيحاً لروّاده أيام الأحد فرصة خوض تجارب ساحرة تحت ضوء النجوم، والاستمتاع بمذاق تشكيلة استثنائية من المأكولات والمشروبات، وذلك على وقع أروع إبداعات الجاز الحيّة التي يقدمها فنان الجاز الشهير ريتش كينيدي.

وبعد سلسلةٍ من الحفلات الموسيقية الناجحة في الإمارة، يستعد كينيدي لاعتلاء منصة مطعم ’بوردووك‘ من الساعة الثامنة وحتى العاشرة مساءً أيام الأحد، لينثر سحر ألحانه الرائعة على مسامع الجمهور. وسيتسنى للضيوف فرصة الاستفادة من العروض التي تغطي مجموعة من الأطباق الشهية المقدمة حسب الطلب ومن ضمنها طبق المأكولات البحرية الملكي بتكلفة 650 درهم إماراتي، والمثالي للمشاركة مع الآخرين، كما تتوفر أيضاً تشكيلة واسعة من المشروبات المنعشة لتكون الشريك المثالي للوجبة الشهية.

يقع مطعم ’بوردووك‘ في نادي خور دبي لليخوت ويضم شرفة واسعة تطل على منظر بانورامي ساحر على أفق مدينة دبي، حيث يوفر جواً مثالياً لقضاء أمسيةٍ شاعريةٍ خلابة وتجربة أشهى الإبداعات التي تدلل الحواس.

معلومات حول العرض:
الاسم: أمسية الجاز على شرفة المطعم ’جاز أون ذا دِك‘
الموعد: الأحد من الساعة الثامنة وحتى العاشرة مساءً

المكان: مطعم ’بوردووك‘ في في نادي خور دبي لليخوت
العرض: قائمة طعام حسب الطلب

للمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال على الرقم التالي: 04-2956000، او التواصل عبر البريد الالكتروني التالي: boardwalk@dubaigolf.com

You may also like...

0 thoughts on “أرجاء مطعم بوردووك تصدح بموسيقى الجاز”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram