أزورا لونج في سانت ريجيس أبوظبي يقيم مهرجان “فيليذيز فييستا” للنكهات الإسبانية

في موسم الأعياد والاحتفالات، يستمر أزورا لونج البانورامي بسلسلة عروضه التي تحتفي بالنكهات الإسبانية الأصيلة، لا سيما بعد النجاح المبهر الذي حققه مهرجان “تاباس تاليز” للأطعمة الإسبانية، مواصلًا جلب أفضل النكهات الإسبانية التقليدية إلى العاصمة أبوظبي.

حيث يمكن للذواقة استكشاف النكهات الإسبانية القديمة، وأساليب الطهو الميزة التي جعلت المطبخ الإسباني أحد أغنى المطابخ العالمية وأكثرها تنوعًا. والتي تتميز باستخدام أفضل المكونات المحلية مشكلةً، رغم بساطتها، كنوزًا حقيقيةً في عالم الطبخ. ومع مهرجان “فيليذيز فييستا” لدى أزورا لاونج البانورامي، يمكن لعشاق الطعام الاستمتاع بطيف من الأطباق الإسبانية الاحتفالية والتي تتضمن، تشوريزو لحم الغنم مع الجبن، وتشكيلة واسعة من المقبلات الإسبانية الشهيرة، والروبيان مع البتاتا برافاس، والبييلا، وأطباق لحوم الأغنام والدجاج، والسمك الإسباني، وشوربة المحار. وتختتم الأمسية بالحلويات الاسبانية اللذيذة كالتورون نوغات، والبولفرونز والمانتيكادوس.

كما تتوفر قائمة احتفالية خاصة بالمشروبات الفاخرة الخاصة بالمطعم.

تتوفر قائمة الطعام الخاصة بمهرجان “فيليذيز فييستا” يوميًا من الساعة 5-8 مساءً، بسعر 180 درهم إماراتي للشخص الواحد شاملة مقبلات مختارة (لا تشمل المشروبات) من 1-30 ديسمبر 2018.
تطبق أسعار الطلبات الاعتيادية بعد الساعة 8 مساءً.
للحجز والاستفسار، يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني: restaurants.abudhabi@stregis.com أو الاتصال على الرقم 026944553/ www.azuraabudhabi.com

You may also like...

0 thoughts on “أزورا لونج في سانت ريجيس أبوظبي يقيم مهرجان “فيليذيز فييستا” للنكهات الإسبانية”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram