“العاصمة تحتفل”: جزيرة الماريه تحتضن حفلاً غنائياً وعرضاً مميزاً للألعاب النارية في ليلة رأس السنة الميلادية

أعلنت جزيرة الماريه، وجهة الأعمال والحياة العصرية في أبوظبي، عن تعاونها مع “بلاتينوم ريكوردز”، الشركة الرائدة في مجال صناعة الموسيقى والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لاستهلال العام 2019 بأمسية مميزة والاحتفال بليلة رأس السنة الميلادية. ويُعد هذا الاحتفال الأكبر من نوعه في العاصمة أبوظبي، حيث سيستمتع زوّار “الماريه” بحفل غنائي يُقام على ممشى الواجهة البحرية للجزيرة ويحييه نجما الأغنية العربية عمرو دياب وميريام فارس، بالإضافة إلى عرض الألعاب النارية المميز.

وسيقدّم النجم عمر دياب، الحائز على عددٍ من الجوائز العالمية والملقّب بـ “الهضبة”، نخبة من أجمل أغنياته التي طالما أمتع بها جمهوره وحققت شعبية واسعة على مدار ثلاثة عقود. وقد نال عمر دياب جائزة “أفضل مطرب عربي” ضمن “جوائز الموسيقى العالمية” سبع مرات وهو شيء غير مشهود له سابقاً، فضلاً عن كونه ول مطرب عربي يتم تسجيله في موسوعة غينيس العالمية للأرقام القياسية وذلك لحصوله على أكبر عدد من جوائز الموسيقى العالمية لأكثر مبيعات في الشرق الأوسط. ومن المقرر أن يحيي الاحتفال بمجموعة من أروع أعماله، مثل أغنية “حبيبي يا نور العين” وعددٍ من الأغنيات من ألبومه الجديد.

من جهتها، ستفتتح النجمة ميريام فارس احتفالية رأس السنة الميلادية وتقدم لزوّار “الماريه” مجموعة من أشهر أغنياتها، مثل “شوف حالك علي” و”أنا غير” و”كيفك إنتَ”. وتحظى ميريام بمسيرة فنية تمتد لأكثر من 15 عاماً، وهي مصنّفة من قبل محرك البحث “جوجل” كأكثر الفنانين بحثاً على شبكة الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط، وهي حاصلة على لقب “فنانة الشباب الأولى في العالم العربي”. وسوف يستمتع جمهور “الماريه” بأجواء احتفالية حماسية بإطلالة خلّابة على الواجهة البحرية للجزيرة.

وفي هذه المناسبة، قالت نادين صالح حسن، رئيس قسم وحدة الاتصال المؤسسي بقطاع الاستثمارات البديلة والبنية التحتية في شركة مبادلة للاستثمار: “نتطلع لاستقبال المقيمين والزوار في احتفالات رأس السنة الميلادية بجزيرة الماريه. لقد تبوأت جزيرة الماريه موقعاً متميزاً كوجهة رئيسية للاحتفالات والفعاليات على مدار العام في العاصمة أبوظبي ويسرنا أن نختتم العام 2018 بهذا الحفل الكبير والعرض المشوق للألعاب النارية ونأمل أن يستمتع به جميع الزوار وأن يكون تجربة لا تُنسى بالنسبة لهم.”

من جانبه، قال تيمور مرمرشي رئيس شركة “بلاتينوم ريكوردز” والمدير في مجموعة “إم بي سي”: “يسعدنا أن نتعاون مع شركة مبادلة للعام الثالث على التوالي في تنظيم احتفالية رأس السنة الميلادية تحت شعار “العاصمة تحتفل” في جزيرة الماريه في أجواء مميزة هذا العام. وفي هذا الإطار، فإننا في غاية السعادة بأن نعلن عن نخبة من أبرز الفقرات الغنائية التي يقدمها اثنان من ألمع نجوم العالم العربي، وهما عمرو دياب وميريام فارس، احتفالاً باستقبال العام 2019.”
ومن المتوقع أن يحضر الحفل الغنائي أكثر من 12 ألف زائر، سيشهدون العد التنازلي المشوق، قبل أن ينطلق عرض الألعاب النارية المبهر عند منتصف الليل إيذاناً ببدء العام الميلادي الجديد.

وسيبدأ الحفل من الساعة الثامنة من مساء يوم 31 ديسمبر 2018، ويستمر حتى الواحدة من صباح الأول من يناير 2019. ويتاح دخول الضيوف إلى منطقة الحفل الرئيسية مجاناً، وذلك وفقاً لأولوية الوصول. ويُنصح الضيوف بالوصول في وقت مبكر، إذ إنه سيتم إشغال الأماكن القريبة من المسرح بسرعة. وعلى الرغم من ذلك، فإن جميع الحضور سيحظون بفرصة الاستمتاع بمشاهدة العروض الغنائية من خلال شاشات عرض ضخمة فوق منصات عائمة على سطح مياه الجزيرة، ما يضمن لجميع الحضور مشاهدة ممتعة.

احتفالات في جميع أنحاء جزيرة الماريه
في ليلة رأس السنة الميلادية، ستعمُّ الاحتفالات أنحاء جزيرة الماريه مع استضافتها لِطَيف من الفعاليات الأكثر تشويقاً في العاصمة في اثنين من فنادق الجزيرة المميزة، ووجهة التسوق وتناول الطعام الفاخرة مركز الـ “غاليريا”.
كما سيستمتع الضيوف بتشكيلة واسعة من أشهى المأكولات العالمية في الهواء الطلق مع مجموعة من عربات الأطعمة المتنقلة. وترحب جزيرة الماريه في أبوظبي بضيوفها من السكان أو الزوار للاستمتاع باحتفالات رأس السنة الميلادية وقضاء عطلة مميزة في فندقي “روزوود أبوظبي” و”فورسيزونز أبوظبي في جزيرة الماريه”. ويقدم الفندقان برامج حصرية لليلة ويوم رأس السنة الميلادية، والتي تحفل بباقات مميزة مليئة بالمرح وأجمل اللحظات بصحبة الأهل والأصدقاء.

فندق روزوود أبوظبي
استمتعوا بمتابعة عرض الألعاب النارية المبهر الذي سيقام في ليلة رأس السنة الميلادية في جزيرة الماريه بزاوية رؤية رائعة وأنتم في ضيافة فندق روزوود أبوظبي، أحد أفخم مرافق الضيافة في العاصمة. ويمكنكم الاختيار من ضمن باقات البوفيه المتميزة في مطعم “أكوا”، أو أشهى الوجبات الصينية من القائمة المعدة مسبقاً في مطعم “داي باي دونغ”، أو التلذذ بمذاقات بلاد الشام في “سمبوسك”، أو ربما تفضلون الحصول على إطلالة خلابة على عرض الألعاب النارية وأنتم تجلسون إلى طاولتكم الخاصة في مطعم “جلو”. للحجز، يرجى الاتصال على الرقم 813 5550 (02) 971+ أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان abudhabi.festive@rosewoodhotels.com.

فندق فورسيزونز أبوظبي في جزيرة الماريه

يتيح فندق فورسيزونز أبوظبي في جزيرة الماريه للضيوف فرصة الاستمتاع بتناول أشهى المأكولات والاحتفال باستقبال العام الميلادي الجديد. يقدم لكم مطعم “كافيه ميلانو” أجواءً احتفالية بنكهة إيطالية فريدة، مع قائمة من أطباق متنوّعة معدة خصيصاً لهذه المناسبة ، والاستمتاع بمتابعة عرض الألعاب النارية المبهر من شُرفة المطعم. كما يتيح مطعم “إكليبس تراس لاونج” إطلالة رائعة من سطح الفندق. ويقدم مطعم “كرست” برانش ليلة رأس السنة المميز، ويمكنكم التمتع بباقة العشاء الخاصة وسط أجواء أكثر هدوءً واسترخاءً في ردهة “الميلس” في بهو الفندق. للمزيد من المعلومات أو الحجز، يرجى الاتصال على الرقم 2444 333 (02) 971+ أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان dining.abudhabi@fourseasons.com.

الـ “غاليريا” في جزيرة الماريه
يوفر مركز الـ “غاليريا” في جزيرة الماريه عدة مواقع متميزة لمشاهدة عرض الألعاب النارية المبهر الذي سيضيء أُفُق جزيرة الماريه عند منتصف الليل إيذاناً ببدء السنة الميلادية الجديدة. وفي هذه المناسبة، ستقدم المطاعم الواقعة في الـ “غاليريا” لضيوفها تشكيلةً واسعةً من أشهى المأكولات خلال هذه الليلة، والتي تتضمن مجموعة من الوجبات بمذاقات عالمية وأطباق متميزة تحت سقف واحد. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة thegalleria.ae.

وتفتح الأبواب لاحتفالات ليلة رأس السنة الميلادية في تمام الساعة 5:00 مساءً، وينطلق عرض الـ “دي جيه” والحفل الغنائي في الساعة 8:00 مساءً، فيما يبدأ عرض الألعاب النارية في الساعة 12:00 منتصف الليل.

You may also like...

0 thoughts on ““العاصمة تحتفل”: جزيرة الماريه تحتضن حفلاً غنائياً وعرضاً مميزاً للألعاب النارية في ليلة رأس السنة الميلادية”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram