“بيرلوتي” وسانت ريجيس أبوظبي يتعاونان لتقديم أروع عروض المقتنيات الجلدية الفاخرة في مكتبة سانت ريجيس خلال أسبوع سباقات الفورميلا ون

مع اقتراب أسبوع سباقات الفورميلا ون في أبوظبي في الفترة ما بين (22 – 25 نوفمبر)، يسر فندق سانت ريجيس أبوظبي إعلان تعاونه مع “بيرلوتي” لتقديم عرضٍ مذهل في مكتبة سانت ريجيس الرائعة ذات الطراز المستوحى من تصاميم القرن الثامن عشر، ولمدة محدودة.

حيث ستستضيف الوجهة الشاطئية الأفضل من نوعها في مدينة أبوظبي، والتي تقع غرب الكورنيش في قلب العاصمة النابض بالحياة عرضًا لأفضل مجموعات علامة “بيرلوتي” التجارية ولأول مرة في سانت ريجيس أبوظبي. وتجدر الإشارة إلى أن هذا العرض الفاخر سيقام في أفضل فنادق المدينة، وفي فترة يتوقع أن تستقبل المدينة خلالها أعلى نسبة من الزوار كونها تتزامن مع أسبوع السباق الهام.

وسيحصل الضيوف والزوار على الفرصة للاطلاع على تشكيلة مميزة من أفضل القطع المتوفرة في الأسواق. وستتضمن مجموعة اليوم عرضًا لأشهر المقتنيات الجلدية وأكثرها روعةً ضمن معرض “بيرلوتي” المذهل. وتكمن فرادة قطع “بيرلوتي” بجلود فينيسيا الجميلة، التي يعود الفضل بابتكارها إلى أولغا بيرلوتي التي طورت هذا النوع من الجلود لأول مرة باستخدام الدباغة الطبيعية والمعدنية. بطريقة مبتكرة تتيح إمكانية الحصول على جلود مرنة ذات ألوان غير عادية.

وإلى جانب جلود فينيسيا، تتوفر خيارات مميزة من جلود النعام والتماسيح والسحالي وأسماك القرش والجلود غير المدبوغة التي ستكون متوفرة أمام زوار المعرض. كما سيقدم هذا المعرض المنبثق من أسبوع الفورميلا ون الحصري، تشكيلة من الأحذية والحقائب والأمتعة والقطع الجلدية الصغيرة، ضمن طيف من الجلود الأنيقة والراقية والجلود الغريبة. حيث يتم اختيار كافة الجلود النادرة التي توفرها مجموعة “بيرلوتي” وفقًا لمعايير صارمة تضمن الحفاظ على جودة الأنواع النادرة.

وفي معرض حديثه عن التعاون ما بين “بيرلوتي” وسانت ريجيس أبوظبي، قال المدير العام مصطفى صقر: “احتفاءً بأسبوع الفورميلا1، نشعر بسعادة غامرة لاستضافة معرض بيرلوتي المذهل، في أحد أشهر وأفضل الوجهات الفندقية في العاصمة. نحن سعداء بالعمل مع واحدة من أكثر العلامات التجارية تميزًا في عصرنا. إذ يمثل المعرض إضافة رائعة إلى التجارب الفاخرة التي نهدف إلى منحها لضيوفنا، ونفخر حقًا بتعاوننا مع هذه العلامة التجارية الفاخرة”.

سيقام معرض بيرلوتي الفاخر من الساعة 9:00-10:00 ليلًا في الفترة ما بين 23 و 25 نوفمبر 2018. في مكتبة سانت ريجيس في الطابق الأرضي، أبراج الأمة على كورنيش أبوظبي.

تتوفر مواعيد خاصة لصناعة الأحذية والحرف اليدوية ذات التصميم الخاص من بيرلوتي حسب الطلب في 21 من نوفمبر 2018 في سانت ريجيس أبوظبي من الساعة 8:00 إلى الساعة 10:00 ليلًا. للمزيد من المعلومات ولتحديد موعد يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني: a.shkier@ae.berluti.com

You may also like...

0 thoughts on ““بيرلوتي” وسانت ريجيس أبوظبي يتعاونان لتقديم أروع عروض المقتنيات الجلدية الفاخرة في مكتبة سانت ريجيس خلال أسبوع سباقات الفورميلا ون”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram