حملة Nike الجديدة “We Play DXB” تمكّن جيلاً جديداً من الرياضيين

تنطلق اليوم الحملة الجديدة لـ Nikeفي الشرق الأوسط التي تحمل عنوان “We Play DXB- هيا نلعب” وتستمدّ إلهامها من المزيج المتنوع لشباب وأبطال المدينة والرياضيين المحليين الطموحين من أجل نشر ثقافة الرياضة.
وتسلّط حملة “We Play DXB” الضوء على الطاقة الرياضية المنتشرة في المدينة وعلى قصص رياضيين محليين ومغتربين مقيمين في دبي أتوا من مناطق مختلفة من العالم ويمثلون ثقافات متنوعة. وتؤكّد هذه القصص الشخصية على أهمية الحركة اليومية والمجتمع الرياضي في المدينة. يعتبر الشباب الرياضة أولوية مطلقة أينما مارسوها سواء أكان ذلك في شوارع الكرامة، أو مستودعات القوز، أو المناطق الناشئة، أو ملاعب وحدائق دبي.
ترى Nike أنّ الرياضة قادرة على إطلاق العنان للإمكانيات البشرية وتساهم في تطوير المجتمعات. وتجمع هذه الحملة 12 رياضياً متميزاً من بينهم متقنة فنّ ليّ الجسم فرح أحمد، ولاعب كرة السلة وصانع الأفلام المستقلة الموهوب أكيرا كايل، والعدّاءة البحرينية مريم الحمد، والعدّاء الهندي كيتو بريم، ولاعبتا كرة القدم النيجيريتان ميرا وعائشة زيلاني، إضافة إلى مو منصور، المتزحلق الروسي المصري، ولاعب كرة القدم السوري مصطفى خلف، ولاعبتي كرة القدم الإماراتيتين الأمريكيتين نور ودانة باترسون، ولاعب كرة السلة الناشئ ثاوبان أديزيان، والعداءة السودانية وداد حسن.
وتشجيعاً منها للمقيمين في المدينة على المشاركة في حملة “We Play DXB- هيا نلعب”، ستفتتح Nike قريباً متجر “Nike دبي” الأكبر في المنطقة في دبي مول.
لمعرفة المزيد عن “Nike دبي”، يرجى زيارة الموقع: nike.com/dubai.

You may also like...

0 thoughts on “حملة Nike الجديدة “We Play DXB” تمكّن جيلاً جديداً من الرياضيين”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram